اندرويد

برنامج play store

صور برنامج play store

برنامج play store ، برامج وتطبيقات الاندرويد في الوقت الحالي اصبحت منتشرة في شبكة الانترنت ، وايضاً لدي هواتف جميع المستخدمين ، وذلك بفضل نجاح نظام الاندرويد ، حيث ان البرامج والتطبيقات ظهرت بداخل برنامج play store اول مرة ، حيث ان برنامج play store هو اول برنامج واول تطبيق يضم الكثير من التطبيقات والكتب والافلام ، وايضا الالعاب ، وان بعض المستخدمين لا يعرفون قيمة هذا التطبيق ، فيقومون بإهماله وتنزيل احدي المتاجر التي تنافس برنامج play store ، ومن خلال ابجديه نوضح لكم مميزات هذا التطبيق ، وكيفية تحديثه مباشرة ، فتابعوا التالي .

برنامج play store

برنامج play store
برنامج play store

نبذة عن برنامج play store

ان المتجر منذ البداية هو يشبه المكتبة او يشبه السوق ، حيث تجد فيه كل التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة، حيث ان يعتبر المرجع الفهرسي لجميع التطبيقات ، لذلك فهو من تطبيقات النظام ، وفي الفقرة التالية نوضح للمستخدم مميزاته بوضوح اكثر .
اقرأ ايضاً :
تنزيل متجر Google play .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اهم مميزات برنامج play store

ان Play Store تطبيق مميز ، حيث انه من اول التطبيقات التي تعمل بصيغة APK، وانه تطبيق كالمكتبة ، فهو يحتوي على جميع التطبيقات الاخرى ، وفي التالي ، سوف نعرف اهم المميزات التي اجمع عليها الكثير من المستخدمين .
– التطبيقات : ان التطبيقات في المتجر كثيرة جداً قد تفوق المليون تطبيق ، حيث ان التطبيقات معظمها ذات قيمة عالية ، علاوة على وجود نوعين من التطبيقات ، وهي التطبيقات المجانية وايضاً التطبيقات المدفوعة ، فيمكنك تحميل التطبيقات بأمان .
– الامان : الحماية والأمان هو العامل المميز في هذا المتجر ، فيمكنك شراء اي تطبيق مدفوع بأمان تام ، حيث ان التطبيق يضمن لك أمان الشراء بدون سرقة البطاقة الائتمانية ، وبالنسبة للتطبيقات المجانية فأنها لا تحتوي على ملف قد يضر بهاتفك ، حيث ان المتجر يعمل على تنقيح المتجر كل مدة .
– التقسيم : ان التقسيم داخل المتجر يعد ميزة في حد ذاتها ، حيث ان التطبيق مقسم إلى اكثر من قسم ، لكي يسهل على المستخدم الحصول على التطبيق الذي يبحث عنه .

تحديث برنامج play store

ان التطبيق يبحث دائما على احدث اصدار من خلال الاتصال بالإنترنت ( اعداد يمكن ضبطه) ، ولكن في بعض الاحيان لا يتم طرح نسخة احدث ولكن التطبيق لا يحمل التحديث ويبدا في تثبيته ، لذلك لا بد من تفعيل خطوة بسيطة لتنشيط البحث ، وتتم من خلال الخطوة التالية :
افتح التطبيق ، اضغط على الاعدادات ، اضغط على اصدار جوجل بلاي ، اذا كان غير محدث سوف يتم التحديث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق