سيارات

اودي S7 2020

مواصفات اودي S7 2020

اودي S7 2020 ، تعتبر السيارة Audi S7 2020 واحدة من سيارات السيدان الفاخرة وتأتي بمحرك أكثر قوة من حيث المواصفات من سيارة الجيل السابق ، وتعتبر واحدة من سيارات السيدان الفاخرة ، وتمتلك هذه السيارة العديد من المواصفات والمميزات والتقنيات وأشهرها نظام التعليق الهوائي ويتميز بأن السيارة تتكيف مع الطريق بجميع أنواعه الوعر منها والسلس ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

اودي S7 2020

اودي S7 2020
اودي S7 2020

التصميم الخارجي للسيارة اودي S7 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك بتصميم أنيق كبير الحجم بستة زوايا يحتوي في داخله على قضبان بتصميم أفقي ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة اودي ، ومصابيح LED أمامية رياضية ، ويوجد فتحات تهوية في أسفل المصد مقسمة إلى ثلاثة أجزاء لتعطي شكل رياضي للسيارة .
– جانبي السيارة يأتي بتمويج ممتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة مع جناح خلفي مدمج في الصندوق الخلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم عريض متصلة معاً من الطرفين يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد أربع مخارج لعادم الوقود في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة اودي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات اودي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.96 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.90 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.42 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.92 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة اودي S7 2020

– المقصورة الداخلية تمتاز بأناقة ودقة التصنيع ، عجلة القيادة مكسوة بالجلد ويعلوها شاشة عدادات علوية ، بعضها رقمي لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في أعلى وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ملاحة ، وأيضاً اسفلها شاشة ثانية من خلالها يتم التحكم في المقاعد والمكيف .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، مقاعد بتصميم رياضي بغطاء جلدي فاخر ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية ، نظام التوجيه للعجلات ، مكابح باللون الأحمر تظهر من خلال الاطارات لتعطي للسيارة لمسة رياضية ، أربع كميرات حول السيارة تعطي رؤية شامل بزاوية 360 درجة .
– أما محرك هذه السیارة فيأتي بنسختين ، هجين وهو بسعة 2.9 لتر ، 6 سلندر نتائي التيربو بالاضافة الى المحرك الكهربي 48 فولت ، بقوة إجمالية 444 حصان ، عزم الدوران 443 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي ، تتسارع من 0 الى 100 كيلو متر خلال 4.5 ثانية .
– نسخة محرك تقليدي يأتي بسعة 4.0 لتر ، 8 سلندر تيربو ، بقوة 450 حصان ، عزم الدوران 406 رطل بالقدم ، بناقل حركة أوتوماتيكي أيضاً .

سعر اودي S7 2020

– يبدأ سعر السيارة بدءاً من 84.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 320.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق