سيارات

اودي RS6 2020

مواصفات اودي RS6 2020

اودي RS6 2020 ، حصلت السيارة Audi RS6 2020 على تصميم شرس ومحرك قوي قادر على منافسة الكثير من السيارات في مختلف الأسواق ، وتعد السيارة بداية جيل جديد وهو الجيل الرابع وتأتي بتصميم رياضي من الدرجة الاولى وبصندوق خلفي كبير ، والسيارة متاحة للتوافر في والسوق الأمريكي السوق الاوروبي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

اودي RS6 2020

اودي RS6 2020
اودي RS6 2020

التصميم الخارجي للسيارة اودي RS6 2020 الجديدة

– السيارة تأتي بتصميم رياضي فيه العديد من الزوايا ، الشبك الأمامي يأتي بتصميم سداسي يحتوي في على قضبان مغزلية بتصميم عريض سوداء اللون ، ويوجد فتحة تهوية في أسفل المصد كبيرة الحجم أيضاً ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي رفيع الحجم ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED مع لمبات نهارية .
– جانبي السيارة يوجد انحناءات ممتدة عند مقابض الأبواب وعتباتها وفي أسفل المصد بشكل رياضي ، الاطارات تأتي بشكل رياضي أيضاً ، والمرايا الجانبية تحمل لمبات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية تأتي بصندوق خلفي كبير الحجم وبجناح خلفي بتصميم رياضي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم بتصميم مستطيلي بتقنية LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخارج لعادم الوقود بتصميم بيضاوي مع شبك رياضي في أسفل المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة اودي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اودي RS Q3 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.99 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.95 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.46 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.93 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة اودي RS6 2020

– داخلية السيارة تجمع بين الرياضية والفخامة ، الداخاية بغطاء جلدي فاخر يغطي الكثير من الأجزاء الداخلية في السيارة كالمقاعد والمسند الوسطي وكذلك داخلية الأبواب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بثلاث شاشات منها شاشة الملاحة بتصميم بارز بقياس 8 بوصة وشاشة معلومات خلف عجلة القيادة بقياس 8 بوصة أيضاً ، وشاشة لمسية ثالثة في الكونسول الوسطي كبيرة الحجم من أجل التحكم في المكيف ومزايا السيارة المختلفة وقادرة على التواصل مع الهواتف الذكية .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، زر دائري من أجل التحكم في وضعية القيادة للسيارة ، زر لتشغيل وايقاف عمل المحرك ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، ناقل حركة هيدروليكي في الكونسول الوسطي .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 4.0 لتر ، 8 سلندر ثنائي التيربو ، بقوة 591 حصان ، عزم الدوران 590 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي ، سرعة السيارة تبلغ 250 كيلو متر في الساعة .

سعر اودي RS6 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 127.948 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 480.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق