السياحةالسياحة في دبي

اماكن سياحيه دبي

أجمل اماكن سياحيه دبي

اماكن سياحيه دبي ، إن دولة تعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية حول العالم ، إضافة إلى أنها واحدة من أهم وأجمل مدن الإمارات كما أنها تعتبر العاصمة الاقتصادية لها ؛ لهذا السبب فإننا سوف نحدثكم في هذا المقال على اماكن سياحيه دبي .

اماكن سياحيه دبي

أجمل اماكن سياحيه دبي
اماكن سياحيه دبي

أجمل اماكن سياحيه دبي

– دبي مول
يعتبر واحدًا من أكثر الأماكن السياحية حول العالم ، وذلك لأنها ذا مساحة كبيرة ، كما أنه مكان للتسوق والترفيهية ، ويحتوي على محلات خاصة بأكبر الماركات العالمية ؛ لهذا فإنك أي شيء تبحث عنه سوف تجده في دبي مول بالأسعار المختلفة .

أجمل اماكن سياحيه دبي
اماكن سياحيه دبي

اقرأ أيضا :
اجمل الاماكن السياحية في دبي .
اماكن سياحية في دبي للاطفال .
افضل الاماكن السياحية في دبي .
افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل .
الاماكن السياحية في دبي للعوائل .
افضل الاماكن في دبي .
افضل اماكن سياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

– دبي لاند
من أكثر ما يميز هذا المكان هو أنه يجعل كل شخص يقوم بزيارته يكون لديه القدرة على ممارسة هواياته به ، فهو يحتوي على أماكن رياضية ، إضافة إلى مدينة الجولف ، ويوجد مكان للسباحة ، ومكان خاص بركوب الخيل ، في جميع الأحوال فإنك عند الذهاب مع أفراد أسرتك أو مع أصدقائك فإنك سوف تستمتع بوقتك كثيرًا به .

– البستكية
يعتبر أجمل حي في دبي وذلك لأنه دليل على التراث والعراقة ، ومن أكثر ما يميزه هو شكله العمراني ؛ لهذا السبب فإنك بكل تأكيد سوف تستمتع بوقتك خلال السير به .

– محمية دبي الصحراوية

أجمل اماكن سياحيه دبي
اماكن سياحيه دبي

هو عبارة عن مكان عبارة على شكل صحراء تحتوي على النباتات والحيوانات الصحراوية ، والهدف الأساسي منها أن لا تجعل الأشخاص ينسون حياة الصحراء ، كما أنها تعتبر ملجأ إلى الكثير من النباتات والحيوانات حتى تحافظ عليها من الانقراض ؛ من أكثر ما يميز هذا المكان أنه يساعدك على الاستكشاف والمغامرة المختلفة .

– متحف دبي
على الرغم من أن هذا المتحف تم أفتتاحه مؤخرًا في سنة 1971 إلا أنه ذا قيمة كبيرة ، فهو يقوم بتوضيح ما كان عليه الحياة قديمًا ، مع ذكر العادات والتقاليد ، كما أنه يحتوي على العديد من القطع الأثرية المعروضة .

– برج العرب
من أفضل الأماكن في دبي التي يمكنك زيارتها والتقاط الصور بها ، ومن أكثر ما يزيد تميزه أنه ذا تصميم مختلف فهو يأخذ شكل شراع سفينة ، ويحتوي على العديد من المطاعم التي لا يمكنك الدخول إليها إلا من خلال الحجز .

اماكن سياحيه دبي
اماكن سياحيه دبي

بهذا نكون وضحنا لكم اماكن سياحيه دبي والتي تعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم ، ويمكنك أنت وجميع أفراد أسرتك أو مع أصدقائك والاستمتاع بأجمل اماكن سياحيه دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى