تنسيق الالوان

الوان متناسقة مع بعضها

الوان متناسقة مع بعضها ، سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أهم الألوان التي عندما توضع إلى جوار بعضها تكون الإطلالة متناسقة ورائعة ، ولكي تتعرفوا على أهم واجمل الوان متناسقة مع بعضها ، تابعوا معنا هذا المقال .

الوان متناسقة مع بعضها

الوان متناسقة مع بعضها
الوان متناسقة مع بعضها

الوان متناسقة مع بعضها في الملابس

هناك مجموعة من الألوان التي عندما تتداخل مع بعضها في الملابس تكون الإطلالة متناسقة ومميزة ، ومن أهم هذه الألوان التي تعد من أفضل ثنائيات الالوان المتناسقة مع بعضها في الملابس هي :

– اللون الأسود مع اللون الأحمر

الأسود مع الأحمر من أفضل الالوان المتناسقة والمناسبة مع بعضها قي كثير من الأشياء وخاصة الملابس ، حيث يعمل اللون الأسود على كسر حدة اللون الأحمر ، وفي نفس الوقت يبرز الأحمر جاذبية وجمال الأسود مما تكون الإطلالة غاية في الروعة والابداع ، فيمكن ارتداء ملابس باللون الاسود ويتناسق معها معطف باللون الاحمر او يكون السروال بالاسود والقميص بالاحمر .

اقرأ أيضاً :
اسماء جميع الالوان .
تركيب الالوان .

الوان متناسقة مع بعضها
الوان متناسقة مع بعضها

– اللون الزيتي مع اللون البرتقالي

كذلك اللون الزيتي يتناسب كثيرا مع اللون البرتقالي الزاهي ، فعندما يتناسق اللونين معا تكون الإطلالة متكاملة ومريحة للعين ، فيمكن تناسق جاكيت باللون البرتقالي مع سروال من القماش باللون الزيتي .

– اللون الوردي مع اللون الرمادي

ما أجمل إطلالة هذان اللونين معا الوردي مع الرمادي ! فيمكن الاعتماد على هذا الثنائي من الألوان في كثير من قطع الملابس سواء كانت في ملابس الصيف أو ملابس الشتاء .

– اللون البني مع اللون البيج

كما وعندما توضع قطع الملابس باللون البني إلى جانب اللون البيج تكون الإطلالة ناعمة ورقيقة ومميزة ، فهذا الثنائي من الألوان من أشهر الوان الملابس الشتوية والخريفية ويعتمد على اختياره الكثيرين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوان متناسقة مع بعضها في الدهان

– اللون السماوي مع اللون الرمادي تعطي تصميم للغرف بشكل وناعم وخاصة لغرفة المعيشة .
– البيج مع اللون الفستقي من أكثر الألوان المتناسقة مع بعضها في دهانات الغرف ومن اجمل التصاميم للديكور .
– اللون الزيتوني مع اللون الأخضر الفاتح يعطي إطلالة ساحرة وخاصة لغرف النوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى