تنسيق الالوان

اللون النبيتي يليق مع ايه

اللون النبيتي يليق مع ايه ، على الرغم من أنه لا يوجد لون محدد في ملابس الشتاء أو ملابس الصيف ، إلا أن اللون النبيتي هو اللون الوحيد الذي تجتمع عليه الآراء ، ويعتمد على اختياره الكثيرين من الرجال والنساء بعد اللون الأسود والبني في كافة الاطلالات الشتوية والصيفية ، ولكي تتعرفوا اكثر عن لون النبيتي وعن الالوان التي تتماشى معه ، تابعوا معنا هذا المقال الذي يحمل عنوان اللون النبيتي يليق مع ايه ؟ .

اللون النبيتي يليق مع ايه

اللون النبيتي يليق مع ايه
اللون النبيتي يليق مع ايه

اللون النبيتي يليق مع ايه من الألوان ؟

لا يقل اللون النبيتي أهمية عن اللون الأسود سواء في الاطلالات الرسمية أو اطلالات الكاجول ، فهو من الألوان المميزة والفريدة والتي يعشقه الكثيرين ويعد من أهم اختياراتهم في الملابس ، كما أنه من الألوان الأساسية في خزانة كل فتاة ، وهذا لأنه يتناسب مع كافة درجات البشرة سواء كانت البشرة البيضاء أو البشرة السمراء أو البشرة المتوسطة ، فهو يمنح كل بشرة جمال خاص بها ، ومن أهم الألوان التي تليق مع اللون النبيتي هي :

اللون النبيتي يليق مع ايه
اللون النبيتي يليق مع ايه

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع الكحلى .

-اللون الأسود يبرز جمال اللون النبيتي بشكل أكبر ، يمكنك المزج ما بين اللون الاسود واللون النبيتي في اطلالتك الشتوية حتى أن يضيف لأناقتك لمسة دافئة وجذابة ، فيمكنك ارتداء سروال جينز أسود مع توب أسود ، وينسق معه معطف باللون النبيتي .

-اللون الأبيض يعتبر من الألوان التي تتناسب مع اللون النبيتي ، فيمكنك ارتداء قميص أبيض مع جيب جينز وينسق فوقه سويتشيرت باللون النبيتي ، أو يمكنك ارتداء بنطال باللون الأبيض وتوب نبيتي .

اللون النبيتي يليق مع ايه
اللون النبيتي يليق مع ايه

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-اللون البيج ينضم أيضاً ضمن قائمة الالوان التي تتناسب مع لون النبيتي وتكون الاطلالة غاية في الجمال والرقة ، حيث يمكن ارتداء بنطال من اللون النبيتي مع اختيار بلوزة من اللون البيج .

-اللون الهافان من الألوان المتناغمة كثيرا مع اللون النبيتي ، فيمكنك اختيار بنطال جينز وينسق معه بلوزة من اللون النبيتي ، وهاف بوت وحقيبة من اللون الهافان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق