تنسيق الالوان

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان في الملابس

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان ، يعتبر اللون الكحي واحد من الألوان الاساسية التي تجدها في خزانة كل شخص ، فيجب أن تحرص على أختيار الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي والتي تضمن لك الحصول على إطلاله مميزة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اللون الكحلي وما يناسبه من الوان .

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان
اللون الكحلي وما يناسبه من الوان

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان في الملابس

– الألوان الترابية
تعتبر من أكثر الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي كثيرًا وتعطي مظهر مميز ، ومن ضمن هذه الألوان ما يلي : جميع درجات اللون البنى سوى الدرجة الداكنة ، كذلك اللون الأخضر العشبي أو يمكن أن ترتدي هذه الألوان مع بعضها البعض خاصة في فصل الشتاء .
– الارجواني والبيج
تعتبر من أفضل الألوان التي يمكن أن تتناسب مع بعضها البعض خاصة عندما تحرص على أختيار الألوان الهادئة التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل حتى تقوم بإرتداء الاكسسوارات ، يمكن أن تختار لون واحد من هذه الألوان مع الكحلي ولكن يجب أن تحرص على توظيفه بالطريقة المناسبة .
– البيج والبمبي
تداخل اللون البيج مع الكحلي يزيد من أناقتك ، خاصة عند تعمل على إدخال اللون البمبي في التفاصيل التي ترتديها .

اقرأ أيضًا :
درجات اللون الازرق .
درجات اللون الاخضر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اللون الكحلي وما يناسبه من الوان
اللون الكحلي وما يناسبه من الوان

– البيج والأزرق الهاديء
إن اللون الأزرق الهاديء لا يتناسب بقدر كبير مع الكحلي ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على أختيار اللون في التفاصيل الصغيرة مع الحرص على أن يستغل اللون البيج مساحة كبيرة .
– الرمادي والابيض
إن هذه الألوان تتناسب مع كل شيء ؛ لهذا السبب أحرص على أن ترتدي قطعة واحده من اللون الكحلي على أن تكون الملابس من درجات الرمادي والابيض .
– الابيض والأزرق
إذا قومت بإدخال اللون الأزرق فقط على الكحلي فإن هذا سوف يجعل الملابس مملة للغاية ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على إدخال اللون الابيض بقدر أكبر .

لقد قدمنا لكم مقالنا عن اللون الكحلي وما يناسبه من الوان وذلك بناء على ما ذكره المتخصصون في هذا المجال للحصول على إطلاله مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى