الصحة

الترامادول واضراره

الترامادول واضراره ، اليوم بعد ان اصبح الكثير من الشباب والعمال مدمني ترامادول ولا يستطيعون مواجهة حياتهم اليومية بدون ان يتعاطوا هذا السم القاتل ، اصبحوا قلقين بشأن هذه الحالة من حالات الادمان ، فأصبح الكثير يبحث في سرية وفي كل مكان عن الترامادول واضراره ، وهل يستطيع ان يعيش بدون الترامادول ، ام انه في نهاية حياته لأن الترامادول ملازم لحالته هذه ، ولا يستطيع ان يعيش حياته بشكل طبيعي بدون هذا السم ، وان بعض المدمنين بل الكثير من مدمني الترامادول لا يعلمون اضرار هذا العقار المخدر ، فأنه لا يترك مكان داخل جسم إلا ان يتسلل له ويعمل على القضاء عليه بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، ونحن اليوم نبين لكم ما هو الترامادول واضراره في الفقرات التالية .

الترامادول واضراره

الترامادول واضراره
الترامادول واضراره

ما هو الترامادول ؟

عزيزي القارئ ان الترامادول في حقيقة امره هو عقار مخدر يعمل على تسكين الآلام التي تكون من الدرجة المتوسطة ، او الآلام التي تكون حادة جداً ، وغالبا ما يكتبها الاطباء النفسيين او اطباء معالجين السرطانات .

اقرأ ايضا :
كيفية العلاج من الترامادول .
اعراض الادمان على الترامادول .
كيف ابطل الترامادول .

الترامادول واضراره
الترامادول واضراره

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اضرار الترامادول

الترامادول واضراره التي تظهر على الشخص بعد تناوله القليل من حبات الترامادول ، حيث ان الترامادول قادر على تدمير الجسم داخليا ، وتدمير الحالة النفسية للشخص ، وان هذه الاضرار تكون على الانسان كالتالي :
– الترامادول كمخدر يوقف نشاط مراكز الاحساس ، او بأكثر دقة لا يوصل الشعور غلى مراكز الاحساس ، مما يعني انك تصبح كالذي لا يشعر بألم .
– اضرار الترامادول النفسية تظهر في التخيلات والهلاوس والاكتئاب وايضا القلق الذي يكون مسيطر عليك ، علاوة على قلة التركيز التي تصاحبك دائماً ، وذلك يسبب لجسمك خمول .
– اضرار الترامادول تظهر على الجهاز الهضمي ايضا عندما تشعر بقرحة في المعدة او تشعر بالإمساك او الاسهال لمدة طويلة .
– الترامادول يسبب تعب قطعي للقلب ، حيث بعد تناولك للترامادول ، يرتفع الضغط علاوة على ارتفاع عدد نبضات قلبك .
– الترامادول يسبب بالكثير من الاضرار التي تسبب ضعف التنفس من الرئة ، وعدم وصول الاوكسجين إلى الدماغ ، الامر الذي يسبب لك حالة من حالات الدوخة او الاغماء والذي قد يصل بك الامر إلى غيبوبة او الوفاة .

هنا نصل الى نهاية مقال الترامادول واضراره ، نرجوا ان يكون مقال الترامادول واضراره ، قد نال اعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق