تنسيق الالوان

الالوان اللى تمشى مع الكحلى

الالوان اللى تمشى مع الكحلى في الملابس

الالوان اللى تمشى مع الكحلى ، مما لا شك فيه أن افضل ما يميز أنواع الملابس هي تناسق ألوانها ، يرجع ذلك إلي أن تناسق الألوان ومناسبة بعضها البعض من اكثر المبادئ التي يجب معرفتها عند ارتداء الملابس خاصة مع كثرة الألوان ، لذا يجب علي جميع أشخاص معرفة الألوان التي تتماشي مع الملابس ، ولكن قبل البدء في معرفة ما يتناسب مع ألوان الملابس يجب معرفة ما خلق مظهر متناسق وجذاب للملابس دون الحاجة إلي شراء ملابس جديدة تتناسب مع الألوان الجديدة ، فيعد اللون الكحلي من الألوان الرسمية التي تتناسب مع جميع الظاهر سواء الرسمية أو الكاجول ، فهو من الألوان المميزة التي يتمتع منظرها بالجمال والتميز والجاذبية فهو موضة مميزة للون رائع يتم منح التميز والجمال لدي الكثير من الأشخاص من خلاله ، وخاصة مع اعتباره من اكثر الألوان الجريئة التي التي تحتاج إلي مزاج وطبيعة خاصة عند ارتدائه ، لذلك سوف نعرض عليكم بعض من الالوان اللى تمشى مع الكحلى .

الالوان اللى تمشى مع الكحلى

 الالوان اللى تمشى مع الكحلى
الالوان اللى تمشى مع الكحلى

أقرأ أيضاً :
تركيب اللون البنى المحروق .
الالوان المناسبه مع اللون الزيتي .
الالوان المناسبه مع اللون البني في الاثاث .
اللون الرمادي مزيج من لونين هما .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الالوان اللى تمشى مع الكحلى في الملابس

– الألوان الترابية : فهي من اكثر الألوان التي تتناسب مع اللون الكحلي في الملابس وهي البني بجميع درجاته ، والأخضر الغامق والتي تتناسب مع درجة اللون خاصة عند فصل الشتاء مع إضافة اللون الذهبي .
– البيج والارجواني : تلك الألوان تتماشي مع الكحلي بطريقة أنيقة ، وقد تمنحك ظهور وتألق هادئ خاصة مع إكسسوار أسود يمنحك الحياة للملابس .

 الالوان اللى تمشى مع الكحلى
الالوان اللى تمشى مع الكحلى

– البيج والأزرق : فمن المعروف أن الأزرق يقع بالقرب من درجة اللون الكحلي لذا يجب الحرص علي عدم تواجد اللونين معاً ، لكسر حدة اللون مع الكحلي وزيادة رونق وأناقة البيج مع الكحلي .
– الألوان الهادئة : خاصة مع الوري الفاتح أو المنقوش وكذلك درجات الكشمير تتناسب بدرجة كبيرة مع اللون الكحلي ، وهذه هي الالوان اللى تمشى مع الكحلى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى