الصحة الجنسية

افضل عصير يقوي الانتصاب

ما افضل عصير يقوي الانتصاب ؟

افضل عصير يقوي الانتصاب ، في الواقع لا يوجد سبب واحد لضعف الانتصاب ، ولكن من المعروف أن الضعف الجنسي يمكن أن يكون ناجماً عن حالات طبية متنوعة وخيارات نمط الحياة مختلفة ، ويصبح أكثر شيوعًا مع تقدم العمر، وقد تشمل بعض الأسباب مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسمنة والتدخين والإفراط في تناول الكحوليات ، وأيًّا كان السبب ، يمكن أن يكون ضعف الانتصاب محبطًا ومثبطًا للعزيمة ، ويمكن أن يكون له تأثير سلبي كبير على العلاقة الزوجية .

افضل عصير يقوي الانتصاب

 افضل عصير يقوي الانتصاب
افضل عصير يقوي الانتصاب

ما هي أكثر المشروبات فاعلية في تقوية الانتصاب ؟

إذا كنت تعاني من خلل وظيفي في الانتصاب ، فإن التغييرات في نمط الحياة ، بما في ذلك النظام الغذائي ، يمكن أن تحسن الحالة ، وعلى وجه الخصوص تناول الأطعمة التي من شانها تخفيض مستويات الكوليسترول وضغط الدم وتقلل من القلق ، وكذلك الأطعمة التي تحتوي على المواد الغذائية التي تمدد الأوعية الدموية ، وتطهر مجرى الدم ، والحفاظ على صحة الشرايين ، وتزيد من تدفق الدم ، ومكافحة العجز الجنسي وفيما يلي وصفات لعصائر تقوي الانتصاب :
عصير البطيخ

عصير البطيخ
عصير البطيخ

البطيخ ليس مجرد عصير صيفي منعش ، وإنما فوائده تتجاوز ذلك ، حيث أن البطيخ يحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية التي قد تساعد في تقوية الانتصاب ، اللايكوبين هو الصباغ الذي يعطي البطيخ لونه الأحمر ، ليس هذا وحسب بل له خصائص مضادة للأكسدة قوية تمنع الأمراض والحالات الأخرى ، مثل سرطان البروستاتا وضعف الدورة الدموية ( السبب الرئيسي في الضعف الجنسي ) .
ويقلل اللايكوبين من نسبة الكوليسترول الضار ، ويمنع تصلب الشرايين ويحافظ على تدفق الدم بسلاسة ، ويمكن أيضًا أن يخفض ضغط الدم ، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم ، ويقلل الالتهاب في جميع أنحاء الجسم.
عصير الرمان

عصير الرمان
عصير الرمان

يُعتقد أن الرمان من أكثر الأطعمة فعالية في علاج الضعف الجنسي ، وتشير الدراسات إلى أن الرمان يمكن أن يزيد من الدورة الدموية ويقلل من الإجهاد ، ويحسن وظيفة الانتصاب ، وقد أظهرت إحدى الدراسات أن عصير الرمان قد يكون فعالاً لدى مرضى السكري الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، حيث تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في العصير على تقليل الإجهاد التأكسدي المرتبط بمرض السكري ، وعلاج الضعف الجنسي بنجاح .
كما أن أحد العناصر الغذائية التي يحتويها الرمان هو الزنك ، وهو معدن ثبت أنه يزيد من تدفق الدم ويحسن صحة الأوردة والشريايين .

عصير الخضار الورقية

عصير الخضار الورقية
عصير الخضار الورقية

السبانخ ، واللفت ، والخردل الأخضر هي ليست سوى عدد قليل من الخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة التي تحتوي على النترات التي من شأنها تحسين الضعف الجنسي ، والنترات عبارة عن موسعات للأوعية ، بمعنى أنها تفتح الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك القضيب .
والخضار الورقية غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة المضادة للسرطان ، وتحتوي على بيتا كاروتين ، والكلوروفيل ، وفيتامين K ، والعديد من العناصر الغذائية الأخرى التي تساهم في خفض الكوليسترول في الدم ، وتحسين الرؤية ، وتعزيز الطاقة ، وتعزيز قوة العظام.
عصيرالبنجر

عصير البنجر
عصير البنجر

يحتوي البنجر على العديد من العناصر الغذائية المهمة للصحة الجنسية ، إنها مصدر ممتاز للنترات ، تلك الموسعات التي تفتح الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم ، والبنجر تحتوي على فيتامين C ، الذي يدعم الصحة الشعرية ، وأنها توفر أيضا زيادة الطاقة .
الأهم من ذلك ، يعرف البنجر على أنه كمنشط جنسي ، فهي لا تحتوي فقط على النترات التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، ولكنها تحتوي أيضًا على البورون المعدني المهم ، مما قد يعزز إنتاج الهرمونات الجنسية ، وبالتالي يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية وتحسين حركة الحيوانات المنوية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عصير طماطم

افضل عصير يقوي الانتصاب - عصير الطماطم
افضل عصير يقوي الانتصاب – عصير الطماطم

تحتوي الطماطم على اللايكوبين والمغنيسيوم ، وهما مغذيان مهمان للدورة الدموية الصحية ، الليكوبين يعطي الطماطم لونها الأحمر ، لكنه أيضًا مادة مغذية نباتية تزيد من الدورة الدموية ، مما يحسن من المشاكل الجنسية .
يعمل المغنيسيوم كمرخي عضلي طبيعي ، ويقلل الالتهاب في الأوعية الدموية وينظم ضغط الدم ويحسن الدورة الدموية ، وثبت أيضًا أن المغنيسيوم يعمل على تحسين وظائف المخ ، ورفع المزاج ، وعلاج الصداع النصفي ، ناهيك عن علاج القلق والاكتئاب ، والتي هي في بعض الأحيان من أسباب الضعف الجنسي .

مواضيع ذات صلة :
اسباب سرعة القذف عند الرجال .
طرق علاج سرعة القذف .
طريقة تاخير القذف .
تاخر القذف عند زوجي .
كيفية زيادة الشهوة عند الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى