تدبير منزلي

ازالة الحبر من الجدار

طرق ازالة الحبر من الجدار

ازالة الحبر من الجدار ، إن وجود الكتابات ت على الجدار يعتبر من أكثر الأمور التي تنتشر في المنازل والتي تشوه مظهر الجدار خاصة التي يوجد بها الأطفال ، ومن الصعب معرفة الطريقة المناسبة في التنظيف حيث أنها تختلف على حسب الدهانات وعلى حسب القلم المستخدم في عمل هذا الحبر ، فسوف نعرض لكم فيما يلي طرق ازالة الحبر من الجدار .

ازالة الحبر من الجدار

ازالة الحبر من الجدار
ازالة الحبر من الجدار

طرق ازالة الحبر من الجدار

معجون الاسنان

لقد أثبت معجون الاسنان مدى فاعليته في ازالة الحبر من الجدار خاصة المعجون ذا اللون الأبيض فإنه له سعر مناسب وفي نفس الوقت يعطي نتائج جيدة ، يتم ذلك من خلال خلط القليل من الماء ، مع المعجون ووضع قطعة نظيفة من القماش في هذا الخليط ثم وضعه على مكان الكتابات ، يترك لمدة عشر دقائق ، بعدها تستخدم قطعة أخرى من القماش تكون نظيفة أيضًا ويتم التخلص من بقايا المعجون ولن تجد أي أثر للحبر ، ولكن إذا لاحظت أي شيء يمكن تكرار هذه الطريقة مرة أخرى .

– البيكنج صودا





فعال للغاية في التخلص من الحبر ، يتم ذلك بالاعتماد على قطعة من الإسفنج الخشن ويتم وضعها في الماء ، بعد ذلك يتم رش القليل من البيكنج صودا على الفرشاة ، وتبدأ في استخدامها في فرك الحبر بشكل دائري إلى أن تتأكد من عدم وجود أي أثر له .

نصائح تساعد على ازالة الحبر من الجدار

– يمكن أن تعتمد على منتجات التنظيف المختلفة التي تحضرها من المتاجر المختلفة وسوف تساعد على التخلص من هذا الحبر ، ويتم خلطة بالماء ورشه على مكان الحبر كل نصف ساعة ويتم إزالة بقايا النتائج عنه ، ومع تكرار هذه الطريقة لن تجد له أي أثر .
– كذلك يمكن أن تقوم بدهن الجدار للإخفاء بقايا الحبر الذي يشوه مظهر الحائط .

اقرأ أيضاً :
ازالة الحبر من اليد .
طريقة ازالة الحبر من الكنب الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

لقد ركزنا في هذا المقال على عرض بعض الطرق التي تعطي أفضل النتائج في ازالة الحبر من الجدار والتي تضمن الوصول إلى حائط نظيف وله مظهر جيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى