ترندرمضان

ادعية ليلة القدر

افضل ادعية ليلة القدر

ادعية ليلة القدر ، بدأ المسلمون يتحرون عن موعد ليلة القدر ، فنحن في العشر الأواخر من الشهر الفضيل ، فمن الممكن أن تكون ليلة القدر في أية ليلة من ليالي العشر الأخير ، والجميع يبحث عن أفضل الأدعية المستحبة في تلك الأيام المباركة التي تقربهم من الله عز وجل ، وكذلك الاكثار من التعبد بالعديد من الطرق ، ويتساءل المسلمون عن أفضل دعاء في ليلة القدر ، لذلك سنقدم من خلال موقع ابجدية جميع الادعية التي تخص ليلة القدر وأفضل الأدعية بليلة السابع والعشرين ، وما يجب على المسلم فعله للفوز برضوان الله في هذه الليلة المباركة .

ادعية ليلة القدر

ادعية ليلة القدر
ادعية ليلة القدر

ماهي ادعية ليلة القدر ؟

– اللهم لك الحمد عدد ما تحيى وتميت ، وعدد أنفاس خلقك ولفظهم ولحظ أبصارهم ، وعدد ما تجرى به الريح ، وتحمله السحاب ، ويختلف عليه الليل والنهار ، وتشرق عليه الشمس والقمر والنجوم ، حمداً لا ينقضي عدده ، ولا يفنى مدده .

اقرأ ايضا :
علامات ليلة القدر .

– الحمد لله رب العالمين ، العزيز الغفار ، الواحد القهار ، لا يجرى عليه ليل ولا نهار ، العالم بلا إخبار ، المعبود بالقرآن والأذكار .
– ورد في السنة النبوية عن ام المؤمنين عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها وارضاها أنها قالت : يا رسول الله ، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ما أقول فيها ؟ ، قال :
” قولي : اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ” .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللهم إني أسألك من الخير كله ، عاجله وآجله ، ما علمت منه وما لم أعلم ، وأعوذ بك من الشر كله ، عاجله وآجله ، ما علمت منه وما لم أعلم ، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل ، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم ، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم ، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى