ديكور

اثاث غرف نوم مودرن

أفكار اثاث غرف نوم مودرن

اثاث غرف نوم مودرن ، إن اثاث الغرف من أكثر الأمور التي تدل على فخامة المكان وتساعدك على التواجد في غرفة مميزة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي أفكار حديثة تساعدك على عمل اثاث غرف نوم مودرن .

اثاث غرف نوم مودرن

اثاث غرف نوم مودرن
اثاث غرف نوم مودرن

أفكار اثاث غرف نوم مودرن

– الخداع البصرية
من الأفضل أن تستخدم المرايا في الغرفة والتي يكون لها دور كبير في توسيع المكان ؛ لهذا السبب يفضل استخدامها في الغرف صغيرة الحجم ، كذلك يمكن أن تقوم بعمل جدار من الزجاج يطل على الطبيعية فإنها سوف تعمل على زيادة الإشراق في الغرفة ، وأيضًا من الأفضل عمل خطوط طويلة في الغرفة متعددة مثل خطوط الستائر ، واللوحات وغيرها والتي يكون لها دور كبير فيي توسيع الغرفة .

اقرأ أيضًا :
غرف نوم فخمه .
غرف نوم مودرن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ألوان الغرفة
أحرص على أن تختار في الغرفة ألوان مميزة تدل على فخامة المكان مثل اللون الابيض الذي يعتبر واحد من أكثر الألوان التي تزيد من مساحة الغرفة ، كما أن لها دور كبير في جعل الغرفة أكثر تميزًا ، ويمكن أن تقوم بإدخال أي لون آخر معه مثل الألوان الترابية مثل البيج ، والرمادي ، أو الاسود وتحرص على تناسق الألوان مع بعضها البعض بشكل جيد .

اثاث غرف نوم مودرن
اثاث غرف نوم مودرن

– الاقمشة
أحرص أن تختار ألوان أقمشة مميزة في الغرفة مثل الستائر والسجاد فمن الأفضل أن تكون على نفس اللون المستخدم في ديكور الغرفة كذلك من الأفضل أن تحتوي على العديد من الألوان تتناسب مع الغرفة ، كذلك الاقمشة التي توجد على السرير فمن الأفضل أن تكون هادئة .

اثاث غرف نوم مودرن
اثاث غرف نوم مودرن

– التخزين
من الأفضل أن يوجد في الغرفة مكان يحتوي على مجموعة الصناديق الذي يمكن أن يتم وضع الاغراض المختلفة به والتي يمكن أن تساعد على التخلص من الفوضى التي توجد في المكان ، وإذا كانت مساحة المكان ضيقة يمكن أن تقوم بوضعها أسفل السرير ، أو أن تقوم بعمل خزائن بشكل طولي حيث أنها تعتبر من أفضل الاشكال التي يمكن أن تستخدمها في غرفة النوم وتدل على عصرية الديكور .

نصل لنهاية مقال بعنوان اثاث غرف نوم مودرن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق