ترند

مشكلة الواتس اب

مشكلة الواتس اب في السعودية

مشكلة الواتس اب ، يواجه مستخدمي تطبيق ” واتساب ” ، اليوم الأربعاء مشاكل تقنية أثناء إرسال ورفع وتحميل الصور ومقاطع الفيديو على كل من مواقع الفيسبوك وإنستغرام ، وواتساب ، ولم تصدر الشركة بيانا توضيحياً بالمشكلة حتى الآن ، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت في وقت سابق من العام الحالي ، أنها تسعى إلى دمج خاصية التراسل في منصات الفيسبوك والإنستغرام والواتس .

مشكلة الواتس اب

مشكلة الواتس اب
مشكلة الواتس اب

خطوات بسيطة لحل مشكلة الواتس اب

– لست بحاجة إلى تحديث ” واتساب ” لديك أو إلى إزالته من على جهازك ، الحل بسيط جداً يكمن في تطبيق مجاني سريع جداً vpn ، يختلف عن أي تطبيق اخر بسرعته المفتوحه الرائعة ، ويجعلك تتصفح الانترنت من دول عديدة أبرزها المملكة المتحدة البريطانية أو غيرها من الدول الأوربية والأميركية .
– لتنزيل وتحميل وشرح أفضل برنامج vpn ،للأندرويد مجانا لفك حظر واتس اب ، ما عليك إلا زيارة متجر جوجل بلاي وكتابة VPN ، لتجد العديد من تطبيقات ال VPN ، بعضها ما هو مجاني ولكن مليئ بالدعايات والاعلانات ، وبعضها ما هوه مدفوع وخالي من الدعايات والاعلانات .

اقرأ ايضا :
تحديث واتساب .

– من أفضل تطبيقات الـ VPN ، تطبيق الرعد أو ما يسمى ” thunder vpn ” ، يحتوي إعلانات تظهر عند بدء تشغيله فقط ، ما تلبث أن تختفي عند إخفائه من القائمة ، مع إبقائه مفتوحاً لحل المشكلة في الواتس .
– ” thunder vpn ” ، أو الرعد تطبيق سريع يوفر خدمة تغيير البلد بشكل مجاني ، ولا تحتاج إلى أي تكوين ، ببساطة انقر فوق زر واحد ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول المصدر ، حيث يقوم بتشفير الاتصال الخاص بك بحيث لا يمكن للأطراف الثالثة تتبع النشاط الخاص بك على الانترنت ، مما يجعلها أكثر أمناً ، وبنفس الوقت تحل مشكلة التحميل وإرسال الصور والمقاطع في الواتس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تعاني العديد من البلدان من هذه المشكلة لاسيما البلدان العربية ، وقد كانت المرة الأخيرة التي توقفت فيها تطبيقات الشركة عن العمل ، في 14 أبريل الماضي ، واستمر العطل لعدة ساعات قبل أن يعاود التطبيق عمله كالمعتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى