سيارات

مرسيدس سي كلاس 2021

مواصفات مرسيدس سي كلاس 2021

مرسيدس سي كلاس 2021 ، تعتبر سيارة Mercedes C-Class 2021 من سيارات الجيل الجديد ، ويتوقع أن يتم التدشين الرسمي لهذه السيارة خلال فاعليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في شهر يناير من العام القادم 2020 ، ومن المتوقع أن تبدأ بالوصول إلى الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام القادم 2020 ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها المتوقع في المملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مرسيدس سي كلاس 2021

مرسيدس سي كلاس 2021
مرسيدس سي كلاس 2021

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس سي كلاس 2021 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة أمامية جريئة وتحتوي في المقدمة على شبك أمامي جديد بتصميم بيضوي بقضبان مغزلية سوداء اللون ، ويحمل في منتصفه شعار كبير لسيارة مرسيدس ، ومصابيح LED أمامية fتصميم رفيع تمتد قليلاً إلى جانبي السيارة ، وعلى أسفل المصد الأمامي يوجد فتحة تهوية ثلاثية تحتوي على قضبان سوداء اللون للمساعدة في تحسين ديناميكية الهواء .
– جانبي السيارة يانحناءات رياضية عند الأبواب ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة ، ويوجد اطار من الكروم يحيط بالزجاج الجانبي فيما يأتي سقف السيارة بغطاء من الكروم الاسود .
– الواجهة الخلفية حسب المتوقع تكون الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، يحتوي على لمبات LED متناسفة مع الأضواء الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة مرسيدس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
مرسيدس E-Class 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.70 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مرسيدس سي كلاس 2021

– لم يتم نشر صور للتصميم الداخلي من السيارة ، ولكن بحسب بعض التقارير فان التغيرات الداخلية تقتصر على تصميم العدادت الرقمية خلف عجلة القيادة التي يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات الهامة للسائق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تشير بعض التقارير أن السيارة تحتوي من الداخل على المزايا التالية ، ميزة مساعد ذكي بالاضافة الى تقنيات المساعدة للقيادة شبه الآلية .
– أما محرك هذه السیارة فيتوقع أن يأتي بثلاث نسخ ، النسخة الأولى محرك بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 255 حصان ، عزم الدوران 273 رطل بالقدم .
– النسخة الثانية بمحرك سعة 4.0 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 469 حصان ، عزم الدوران 479 رطل بالقدم .
– النسخة الثالثة بمحرك سعة 4.0 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 503 حصان ، عزم الدوران 516 رطل بالقدم .

سعر مرسيدس سي كلاس 2021

– لم تعلن شركة مرسيدس بعد عن سعر هذه السيارة الفاخرة ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى