السياحة في سويسرا

مدن سويسرا الريفية

اجمل مدن سويسرا الريفية

مدن سويسرا الريفية ، الاتحاد السويسرى وبيرن تعد عاصمة لها وهي تقع في قارة اوروبا وزيوريخ هي اكبر مدنها وتبلغ مساحة سويسرا حوالى ثلاثة واربعين الف كيلو متر مربع والفرنك هو عملة سويسرا الرسمية وسويسرا هي من الدول الحبيسة التى ليس لها اى منافذ بحرية وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن مدن سويسرا الريفية .

مدن سويسرا الريفية

 مدن سويسرا الريفية
مدن سويسرا الريفية

اقرأ ايضاً :
اجمل المناطق في سويسرا .
اجمل مدن سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل مدن سويسرا الريفية

قرية موركوت

موركوت تقع على بعد كيلو مترات من لوغانو على بحيرة لوغانو وتقع في كانتون تيسان السويسرية وهي من القرى الصغيرة التى تتميز بضيق وصغر شوارعها ومعالمها الفريدة المميزة وجمال طبيعتها الخلابة وماتحتويه من اشكال من الاشجار النادرة فكل من يرغب بالاستمتاع بالراحة والهدوء يذهب الى هذه القرية .

قرية اندر مات

وموقعها بين جبال الالب في وادى يورسيرن واهم ماتتميز به هذه القرية انها مرصوفة بحجارة الجرانيت وهذه القرية تقع في كانتون اوري وهي من القرى المثالية التى تتمع بالهدوء حيث يقضى بها معظم الناس العطلات الصيفية حيث يستمتعون برؤية جبال الالب ذات الارتفاعات الشاهقة ويمكن للناس في الشتاء ممارسة هواية التزلج فيها .

قرية ابنزل

 مدن سويسرا الريفية
مدن سويسرا الريفية

وهي من القرى ذات التاريخ العريق في كانتون في شرق سويسرا ويقام في هذه القرية الحفلات والرقص الريقى الجميل والحفلات الموسيقية والتعرف على الاحداث الثقافية وسانت غالن تحيط كلياً بهذه القرية وتعرف ايضاً بقرية المناظر الجميلة ومازالت محتفظة بطرازها القديم في ابنيتها وشوارعها .

قرية ون قن

ويذهب الناس لهذه القرية للمشى ورؤية المناظر الطبيعية الجميلة وتوجد بها رحلات بالتلفريك المعلق و السباحة فيها وتقع في بيرنيز اويرلاند والقرية متواجدة في قلب سويسرا والقرية من القرى المرتفعة عن مستوى البحر وهى مناسبة لقضاء العطلات العائلية والانسجام لانها قرية خالية من السيارات وضجيجها وتتمتع ببرك يمكن للزوار النزول في مياهها المنعشة ويمكن ايضاً للناس التمتع بالتزحلق على الجليد فيها .

قرية جالين

والقرية الطبيعة الجميلة وتعتبر من اجمل اماكن الريف السويسرى بسبب طبيعتها المبهرة والمعروفة بلؤلؤة السياحة السويسرية وتقع في وسط سويسرا وقرية جالين هي من القرى المرتفعة كثيراً عن مستوى سطح البحر .

والى هنا ينتهى مقالنا الذى يحمل عنوان مدن سويسرا الريفية ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم في قراءة مقال مدن سويسرا الريفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى