السياحة في ايطاليا

مدن ايطاليا بالصور

اشهر مدن ايطاليا بالصور

مدن ايطاليا بالصور ، تمتلك دولة ايطاليا عدد كبير من المدن و التي معظمها سياحية من الطراز الاول حيث تحتوي على بقايا اثار الدولة الرومانية و الفنادق ذات الخمس نجوم و المسارح العالمية و بيوت الازياء و المهرجانات الدولية التي تقام بها ، و في المقابل نجد ان هناك عدد محدود من المدن الايطالية هي الاكثر شهرة و صاحبة الصيت العالي في السياحة الاوروبية ، دعونا نتعرف على اشهر اربع مدن ايطاليا بالصور للمعالم السياحية المتوفرة في كل دولة منهم .

مدن ايطاليا بالصور

مدن ايطاليا بالصور
مدن ايطاليا بالصور

اقرأ أيضاً :
البندقية ايطاليا سياحة .
اجمل مناطق ايطاليا .
الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر مدن ايطاليا بالصور

اشهر مدن ايطاليا بالصور
اشهر مدن ايطاليا بالصور

– روما ، هي اشهر و ابرز مدينة من مدن ايطاليا بالصور ، فهي عاصمة الدولة الايطالية الحديثة و كانت لمئات السنوات عاصمة للدولة الرومانية ، اشارت الاحصائيات ان العرب يفضلون السياحة في روما مقارنة بالعديد من المدن الاوروبية الاخرى ، و تحتوي هذه المدينة على مدرج كولوسيوم و المنتدى الروماني و معبد بانثيون و نافورة تريفي .

– ميلانو ، يطلق على هذه المدينة ” عاصمة الموضة ” فهي تشتهر بالهرجانات السنوية التي تقام فيها و التي من خلالها ستتمكن من التعرف على ابرز الصيحات العالمية في الازياء و الموضة ، كما يوجد بها اشهر المصممون على مستوى العالم و بيوت الازياء .

– البندقية ، تحتوي هذه المدينة على عدد من المناطق التراثية و لكن اكثر ما يميزها هو وجود القنوات المائية التي تمر بين دروب المدينة ، حيث وسيلة النقل الاكثر استخداما هي المركاب ذات الحجم الصغير ” الزوارق ” و التي تمكنك من الحصول على جولة لرؤية المدينة بأكملها .

– فلورنسا ، و قد حصلت في عام 2015 على لقب افضل مدينة في العالم و تمتلك هذه المدينة عدد كبير من الساحات للتجمعات ابرزهم ساحة مايكلو انجلو ، و يوجد عدد من القصور الفاخرة و التي ابرزها قصر بيتي ، و ايضا يوجد عدد لا بأس به من المتاحف و التي ابرزها متحف بارجيلو الوطني و العديد من الحدائق العامة .

القائمة السابقة شملت اشهر مدن ايطاليا بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى