الحمل والولادة

علامات الحمل بذكر من الشهر الاول

أبرز علامات الحمل بذكر من الشهر الاول

علامات الحمل بذكر من الشهر الاول ، في الحمل كل أم وأب يتمنان معرفة جنس مولودهم ، وهناك الكثير من الأسئلة الشائعة بين الناس خلال فترة الحمل ومن أكثر هذه الأسئلة ما هو جنس الجنين ، فسبحان الخالق العظيم يقر في الأرحام ما يشاء إماء الذكر أو الأنثى خياران فقط لا يوجد ثالث لهما ، ولكن كثير من الأمهات تفضلن أن يكون جنس المولود في حملهن ذكراً ، وذلك لإرضاء رغبة الأهل ، ولكن توجد علامات حقيقية ، وفي هذا المقال من موقعنا ابجديه نوضح لكم علامات الحمل بذكر من الشهر الاول بالتفصيل .

علامات الحمل بذكر من الشهر الاول

علامات الحمل بذكر من الشهر الاول
علامات الحمل بذكر من الشهر الاول

اقرأ أيضا :
الغثيان بعد الاكل من علامات الحمل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أبرز علامات الحمل بذكر من الشهر الاول

تلك المؤشرات التي قد تشعر بها الأم أتت عبر توارث الخبرات من الأجيال السابقة الممتدة من الجدات ، وفي الغالب تلك المؤشرات لا تستند إلى أي دليل علمي ، حيث في العديد من الحالات تلعب الصدفة دورها إن تطابقت تلك العلامات مع النتيجة سواء أن كان المولود ذكراً أو أنثى ومن أبرز علامات الحمل بذكر من الشهر الاول الأتي :
– تميل الأم الحامل بولد إلى تناول المأكولات المالحة ، ويرتكز وحمها على الأطعمة الغنية بالملح ، مثل اللحوم المالحة ، المكسرات ، البسكويت المالح وغيرها من الأكلات .
– في حالة الحمل بولد يكون معدل دقات قلب الجنين أقل من مئة وأربعين نبضة في الدقيقة ؛ ذلك لأن دقات قلب الجنين الولد تكون أقل من دقات قلب الجنين الأنثى .
– في داخل رحم الأم تكون حركة الجنين الولد أسرع من حركة الجنين البنت وأكثر نشاطاً وحيوية ، حيث تشعر الأم بحركة الجنين الولد بوضوح .
– من المتعارف منذ القدم أن المرأة الحامل بولد يصبح شكلها أقل جمالاً ، وقد يظهر الكلف على وجهها ويتضخم أيضاً حجم أنفها ، وذلك على عكس الجنين البنت التي تجعل الأم أكثر جمالاً وحيوية .
– يزداد نمو شعر المرأة الحامل في ولد ويكون غزيراً جداً وينمو سريعاً ، وتصبح أظافرها أكثر قوة وجمال .

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا علامات الحمل بذكر من الشهر الاول .

زر الذهاب إلى الأعلى