السياحة في فرنسا

صور من باريس

اجمل صور من باريس

صور من باريس ، باريس مدينة السحر والجمال فأجمل ما يمكن ان تفعله في حياتك هو ان تسافر إليها وتتمتع بأماكنها السياحية الرائعة ، فهي عاصمة فرنسا واجمل مدنها على الاطلاق ، كما انها تحتوي على العديد من الاماكن السياحية المذهلة ، يزورها ملايين الاشخاص سنويا من مخلف انحاء العالم وذلك للتمتع بجمالها ورعة مبانيها ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اجمل صور من باريس واجمل معالمها الرائعة .

صور من باريس

صور من باريس
صور من باريس

أقرأ أيضا :
المناطق السياحية في باريس .
اجمل مناطق فرنسا السياحية .
الاماكن السياحية في فرنسا المسافرون العرب .
الاماكن السياحية في فرنسا .
مدن فرنسا المشهورة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل صور من باريس

برج ايفل

يعتبر برج ايفل احد عجائب الدنيا السبع واحد اهم المعالم السياحية في فرنسا بل على مستوى العالم بأكمله ، يقع برج ايفل على نهر السين ، يجذب عدد هائل من السياح فيقوم بزيارته ملايين السياح سنويا ، يبلغ طوله 324 متر ويعد احد اهم معالم باريس السياحية وإذا اردت التقاط صور من باريس فلا يمكن ان تجد اروع واجمل من خلفية برج ايفل .

ميدان الكونكورد

دعونا نذهب لزيارة أكبر ساحات مدينة باريس الفرنسية وهي ساحة الكونكورد حيث تحتل ساحة الكونكورد مساحة 8.64 هكتار ، وتتميز ساحة الكونكورد إلى كونها كبيرة المساحة بأنها تقع في محيط مميز في قلب مدينة باريس و إلى الشرق من شارع الشانزليزيه الشهير بباريس ، وقد تم تصميم ساحة الكونكورد من قبل المهندس الفرنسي أنجي جاك غابرييل عام 1755 وتضم الساحة عدد من التماثيل والنافورات إلى جانب المقاعد وغيرها من عوامل الجذب.

باريس ديزنى لاند

هي الأشهر على الإطلاق في العالم وهي الأكثر زيارة على مستوى أوروبا كلها وتعتبر من اشهر اماكن السياحة في فرنسا ، وتم افتتاح مدينة ديزني لاند الترفيهية في باريس عام 1992 وتضم ديزني لاند عدد هائل من الأنشطة والأماكن الترفيهية من ألعاب ترفيهية وأماكن للطعام والتسوق ودائماً ما تنتشر شخصيات ديزني الشهيرة هنا وهناك .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان صور من باريس نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال صور من باريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى