السياحة في تركيا

رحلتي الى طرابزون

أروع المناطق في رحلتي الى طرابزون

رحلتي الى طرابزون ، تعتبر تركيا من الدول السياحية الهامة والمميزة ، لما بها من مقومات طبيعية حباها بها الله سبحانه وتعالى ، الى جانب مدنها الرائعة والساحرة في الجمال الخلاب الذي يأخذك في عالم أخر ، ومن مدنها الساحرة مدينة طرابزون الرائعه التي تختلف عن باقي مدن تركيا ، ولذلك سوف نأخذ جولة سريعه في رحلتي الى طرابزون تابعونا .

رحلتي الى طرابزون

رحلتي الى طرابزون
رحلتي الى طرابزون

إقرأ ايضاً :
فندق نوفوتيل طرابزون .
مدينة يلوا التركية وضواحيها .
نوفوتيل طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جولة سياحية في رحلتي الى طرابزون

رحلتي الى طرابزون
رحلتي الى طرابزون

فنادق طرابزون

– تعتبر فنادق مدينة طرابزون ن أفضل الفنادق في تركيا بسبب موقعها الجغرافي المميز وسط المناظر الطبيعية الخلابة مثل فندق ” زورلو جراند طرابزون ” وفندق ” رمادا بلازا طرابزون ” وفندف ” نوفوتيل طرابزون ” وكل هذه الفنادق خمس نجوم .
– تزدهر السياحة في مدينة طرابزون في فصل الصيف ، وهي من اجمل المدن التركية وكانت في الماضي عبارة عن ميناء لطريق الحرير وممر من الشرق للغرب ، وتشتهر مدينة طرابزون بالتراث الحضاري التي تمتلكه من الامبراطورية الرومانية ، والبيزنطية ، والعثمانية وسوف نتناول ابرز المناطق السياحية في طرابزون ابقو معنا .

قرية وبحيرة اوزنجول

– تتميز هذه القرية بوجود بحيرة طولية تحاط بها الجبال والمروج الخضراء ، وتكون هذه البحيرة من اهم اماكن التخييم والمشي والتنزه وسط الطبيعة الساحرة .

ميدان طرابزون

– يوجد هذا الميدان في مركز مدينة طرابزون التركية في منطقة البحر الاسود ، وبها الكثير من المواقع السياحية والترفيهية مثل المحلات التجارية والمطاعم والفنادق المشهورة .

مرتفعات السلطان مراد في طرابزون

– من اروع المناطق السياحية في طرابزون ، لانها تجعلك تشعر بأنك في حلم وليس حقيقة بسبب انتشار الطبيعة الخلابة التي تخطف الانظار مثل النظر من اعلى سفوح الجبل ، ورؤية السحب والغيوم .

منتجع حيدر نبي

رحلتي الى طرابزون
رحلتي الى طرابزون

– من أروع الاماكن السياحية في طرابزون ، لانها عبارة عن هضبة يصل ارتفاعها الى 1600 م ، الى جانب الجمال الطبيعي الخلاب ومنظر الضباب والامطار والمراعي والينابيع والبحيرات الرائعه مثل بحيرة الاسماك .

وبذلك نكون وصلنا لنهايه هذا المقال بعنوان رحلتي الى طرابزون ، ونرجو ان يكون نال إعجابكم تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى