السياحة في النرويج

رحلتي الى النرويج

أفضل المعالم السياحية المميزة خلال رحلتي الى النرويج

رحلتي الى النرويج ، النرويج من الأماكن المثالية للسياحة وهذا لما خلق بها الله سبحانه وتعالى من مناظر جميلة وطبيعة ساحرة ، والنرويج تتمتع بسحر خاطف لقلوب زوارها يجعلك تنتظر زيارتها القادمة ، ولذلك سوف نكون معكم من خلال تلك المقالة ونقدم  لكم كيف كانت هى رحلتي الى النرويج ونذكر المعالم التي رأيناها بها .

رحلتي الى النرويج

رحلتي الى النرويج
رحلتي الى النرويج

أفضل المعالم السياحية المميزة خلال رحلتي الى النرويج

– منطقة معروفة باسم الهانزية الأثرية والتي عرف عنها إنها منطقة سياحية من الدرجة الأولى وفق منظمة اليونسكو ، والتي يتمتع فيها السياح بالزيارة وأخذ الصور وشراء التحف الأثرية من المحلات التجارية المحيطة واستمتعنا  بشكل كبير فيها .
– من أهم ما كان يميز رحلتي الى النرويج هو التفاعل مع سكانها بكل بساطة ، لأنهم عطوفين وبسطاء في الحديث والتعامل ، مما يجعلك تشعر بالراحة والأمان طوال فترة الإقامة ، وتعاملهم مع السياح كأبناء الوطن بالضبط .
– يوجد بالدولة حرية كبيرة للسياح في التصرف والتجول في جميع أنحاء المنطقة ، حتى كما أنه يمكنكم ممارسة بعض الأعمال البسيطة ، للتغلب على ظروف المعيشة طوال رحلتكم .
– يمكنك السير علي الأقدام مثلنا تماما ، فنحن تمتعنا بذلك ولم نشعر بالضيق وذلك لما فيها من متاجر ومطاعم علي طول الطريق ، والتي  تقدم أنواع مختلفة وعديدة من المأكولات من كل بقاع العالم .

رحلتي الى النرويج
رحلتي الى النرويج

التمتع بأفضل الأنشطة خلال رحلتي الى النرويج

– استمتعنا خلال رحلتى الى النرويج بوجود حفلات غنائية بداخل المطاعم والفنادق المتواجدة هناك بهذه المدينة .
– يمكنك الذهاب أيضاً لسوق السمك ، حيث عرف عن تلك المنطقة تواجد أفضل الأنواع مع وجود مطعم ضخم  لتقديم الوجبات السمكية اللذيذة والمميزة هناك .
– يتواجد حول سوق السمك عدد من الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة ، وكل هذا بالهواء الطلق .
– يتواجد محلات تجارية كثيرة للتسوق والترفيهية ، كما يتواجد محطة قطار فلوبيبانينو ، الذي يتمتع سائقها بشكل كبير حيث تجعلك ترى مناطق كثيرة  في البلد ، وهى محطة قطار معلقة على قمة جبلين ، وهذا قمة الجمال لترى معالم البلد من أعلى .
– تتميز مدينة بيريغين النرويجية بوجود عدد من مضائق بحرية ذات منظر جمالي ساحر سارق لعقول الزوار .
– وما يميزها وجود بحيرات صناعية جميلة ، وكذلك يحيط بها أشجار وشجيرات تعطى خضرة وماء ومنظر يشكل تحفة فنية .
– يتواجد أقدم كنسية بالمدينة ، وهى تراث أثري مميز لها وتعرف بكنيسة سانت ماري .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى