العناية بالطفل

حقن لوقف الترجيع للاطفال

تعرف على أفضل حقن لوقف الترجيع للاطفال

حقن لوقف الترجيع للاطفال ، بالطبع يوجد العديد من الطرق التي يمكن الاستعانة بها من أجل توقف الترجيع لدى الأطفال ، ولكن ليس جميع الطرق مفيدة ، ويجب أن تعتمد الأم على المواد الطبيعية والطرق الطبيعية التي من خلالها يمكن وقف الترجيع ، ويكون هذا الأمر من خلال الابتعاد الكامل عن تناول الأدوية الفموية أو الحقن ، وأن تكون تلك الحقن من خلال وصف الطبيب وليس من خلال الوصفات الشائعة بين الأمهات .

تعرف على أفضل حقن لوقف الترجيع للاطفال

حقن لوقف الترجيع للاطفال
حقن لوقف الترجيع للاطفال

أسماء حقن لوقف الترجيع للاطفال

ويمكن أن يتم تناول بعض من الأدوية في حالة الترجيع المستمر الذي يؤدي إلى حالة من الجفاف ، ويكون هذا الأمر من خلال بعض الأدوية التي سوف نقوم بسردها الآن :
– حقن ميتوكلوبراميد : ويتم تناوله بشكل طبيعي من سن عام إلى 18 عام ، وذلك باختلاف الجرعة التي يقوم بتحديدها الطبيب على حسب العمر وعلى حسب الوزن وعلى أساس نسبة الترجيع .
– حقن دومبردون : ويتم تناوله من الأطفال من سن يوم عام إلى 12 عام ، وأيضا على اختلاف الجرعة وعدد المرات ، ويتوقف تناوله على حالة الطفل التي يقوم الطبيب بتحديدها ، كما أن الجرعة تتوقف أيضا على نسبة الترجيع .
– حقن أوندانسيترون : وهو علاج يتم تناوله من سنة 6 أشهر حتى 18 سنة ، وذلك على اختلاف الجرعات ، حيث يتم تناوله عن طريق الوريد .

نصائح هامة لكل أم لعلاج الاستفراغ عند الأطفال

– يجب أن تعلم كل أم أن تناول جرعة زائدة من أي دواء للترجيع من الممكن أن ينتج عنه العديد من المخاطر مثل اضطرابات في الجهاز العصبي ، حيث تتمثل تلك الاضطرابات في اضطرابات بدرجة الوعي .
– مما يؤدي إلى مشاكل في النعاس بالإضافة إلى حالة من الارتباط والهلوسة ، بالإضافة إلى ذلك فإن وجود مختلف الجرعات العالية تتسبب في مشاكل واضطرابات خارج الممرات العصبية التي من الممكن أن ينتج عنها خلل في الانقباضات العضلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى