السياحة في تركيا

جدول سياحي طرابزون

جدول سياحي طرابزون 5 ايام

جدول سياحي طرابزون ، ان كنت تنوي زيارة مدينة طرابزون التركية فعليك ان تضع لنفسك نظام سياحي بحسب عدد الايام التي ستقضيها في هذه المدينة و ذلك لتوافر العديد من المناطق ذات الجذب السياحي في هذه المدينة ، اليوم سنقوم باعداد جدول سياحي طرابزون 5 ايام و هي تعتبر مدة جيدة لمن يرغب بزيارة ابرز و اهم المناطق في هذه المدينة ، سنبدأ معك من وصولك الى مطار طرابزون و حتى المغادرة من هذه المدينة .

جدول سياحي طرابزون

جدول سياحي طرابزون
جدول سياحي طرابزون

أقرأ أيضاً :
طرابزون التركية .
اين تقع طرابزون .
سوق طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جدول سياحي طرابزون 5 أيام

جدول سياحي طرابزون 5 ايام
جدول سياحي طرابزون 5 ايام

– اليوم الاول من جدول سياحي طرابزون يتضمن وصولك بالطائرة الى مطار طرابزون الدولي ثم القيام باستئجار سيارة من احد شركات الاستئجار المتواجدة داخل المطار ثم بعد ذلك التحرك الى الفندق الذي قمت بحجزه مسبقا ، و في هذا اليوم يفضل عدم القيام باي انشطة مهمة يكفي الجلوس في الفندق و الاسترخاء .

– في اليوم التالي من الممكن البدأ بزيارة المعالم التاريخية في المدينة و البداية بزيارة متحف ايا صوفيا الذي يعود الى عصر الدولة البيزانطية و زيارة قصر اتاورك و الذي اقام فيه اول رئيس للدولة التركية و زيارة دير سوميلا الذي يقع على احد الجبال و الذي بني منذ اكثر من 1600 عام .

– في اليوم الثالث تقوم بالتوجه الى زيارة قرية اوزجول و التي تبعد عن المدينة 95 كم حيث تحتوي هذه المدينة على بحيرة كبيرة و يحيط بها الغابات و الاشجار من كل اتجاه كما انه مسموح بالتخييم على البحيرة .

– اليوم الرابع يمكنك فيه زيارة ابرز العالم الطبيعية في المدينة و هي مرتفعات ايدر و التي تقع على جبال كاشكار في الجنوب الشرقي من المدينة و ركوب المراكب الصغيرة من اجل التجديف هناك و يمكنك ايضا تناول الوجبات في احد المطاعم .

– في اليوم الخامس و الاخير يمكنك الذهاب صباحا الى شاطيء البحر و الشعور بالاسترخاء هناك ثم التوجه الى مطار طرابزون من اجل المغادرة و ارجاع السيارة الى شركة التأجير و بذلك يكون قد انتى الجدول السياحي لمدة 5 ايام فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى