تنسيق الالوان

تنسيق اللون البني في الملابس

كيفية تنسيق اللون البني في الملابس

تنسيق اللون البني في الملابس ، ليس صعبا فيعد لونا شتويا يناسب كثير من الازواق ، لكن لابد من اختيار الوانا تتماشي معه لتظهره ، فهو لون داكن لكن رغم ذلك لا يمكننا الاستغناء عنه في الصيف أيضا .

تنسيق اللون البني في الملابس الشتوية

تنسيق اللون البني في الملابس
تنسيق اللون البني في الملابس

طريقة تنسيق اللون البني في الملابس وتدرجات الالوان

– اللون الازرق ، سواء تم ارتدائه في الجينز أو قماش عادي مع البنطلون أو الجونله ، بشرط أن يكون لون ازرق فاتح ليعطي مظهرا انثويا رائعا ، مع استخدام اكسسوارات تمزج بين اللونين البني والازرق الفاتح .
– اللون الاحمر الهادئ مع البني ، سيعطي مظهرا جريئا بحيث يكون البنطلون بني وعليه بلوزة أو قميص باللون الاحمر الهادئ ويمكن أدخال بليزر قصير مع القميص باللون البنفسجي .
– الأخضر الزيتي مع البني ، مزيج معروف لدي الجميع حيث أن لهذين اللونين مظهر خاص لان نادرا ما ترى شخص يتوصل لاختيارهما ، خاصة إذا كانت الملابس منقوشه وترى فيها تداخلا واضحا للونين .
– اللون البيج مع البني ، هو تداخل منتشر للونين ، لكن بأشكال مختلفة .
– اللون الكاميل أو كما يطلق عليه البعض اللون الجملي ، هو درجة من درجات البني المختلط بالأصفر ، فيكثر تنسيقه مع الملابس البنية اللون ، لان هذا اللون يرتديه اكثر ذوي البشرة الخمرية .
– اللون الزهري مع البني يعطي إطلاله أنثوية مذهله ، فهو لون صريح احرص علي ارتدائه مع اللون البني ، لأنه يمنحك مظهر مختلف فلا تتردد في ارتدائهما معا .

الابيض والاسود مع اللون البني

– اللون الأسود ، يعد متنافيا مع اللون البني فكلاهما داكنين ، ومع ذلك يمكن المزج بينهما خاصة البني الفاتح ، فتجد إطلاله جميله ورونق متزن ، ممكن ارتداء بنطلون اسود وقميص اسود عليه ثم رفع الياقة لوضعها بعد ارتداء جاكيت متوسط الطول باللون البني عليهما .

– اللون الابيض مع البني ، له طابع خاص فهو لون جميل تسعى إليه الأنات وكذلك الشباب ، فمن الممكن ارتداء فستان باللون البني وارتداء حذاء وحقيبة باللون الأبيض عليه والاهتمام بالأكسسوارات البيضاء هام جدا ليظهر الفستان في هذة الحالة .

مواضيع ذات صلة :
تنسيق الالوان فى الملابس .
اللون البترولى فى الملابس .
الالوان التى تليق مع بعضها فى الملابس .
الالوان التي تناسب اللون البرتقالي في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى