اندرويد

تحميل متجر google play

صور تحميل متجر google play

تحميل متجر Google play ، ان متجر جوجل بلاي هو اول متجر الكتروني لنظام الاندرويد ، ولكن انتشر مؤخراً عدة متاجر الكترونية اخري ، ولكن هي متاجر ليست رسمية ، مما دفع بعض المستخدمين للابتعاد عن هذه المتاجر، ويبحثون عن تحميل متجر Google play الرسمي ، ومن خلال ابجديه سوف نوضح لكم طرق تحميل متجر Google play مجاناً ، وايضا بعض المعلومات المفيدة عن المتجر ، فتابع التالي.

تحميل متجر google play

تحميل متجر google play
تحميل متجر google play

مميزات تحميل متجر Google play

ان للمتجر مميزات كثيرة جداً ، حيث ان المتجر يعمل على مساعدة المستخدم بكل الطرق المباشرة والطرق غير المباشرة ، لذلك تجد في تحميل متجر Google play مميزات كثيرة ، وبذلك التطبيق يتميز بالتالي:
اقرأ ايضاً :
برنامج المتجر .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
التصميم : ان تصميم التطبيق من اروع التصميمات ، حيث انه شكله الداخلي يواكب التحديثات والتطويرات ، حيث ان الوانه مريحة للعين ، وايضاً يعمل السهولة في الحصول على التطبيقات.
الامان : ان التطبيق يجذب المستخدمين ، بسبب الحماية التي يقدمها المتجر في الدفع والشراء من خلال البطاقات الائتمانية لأفراد ، وايضا يقدم حماية وامان كبيرة في التطبيقات حيث نادراً ما تجد تطبيق به ملف خبيث ، او تطبيق به فيروس.
التطبيقات : ان التطبيقات داخل المتجر بالملايين ، حيث ان التطبيقات مصنفة إلى تصنيفين رئيسيين ، تطبيقات مجانية يمكن للجميع تحميلها ، وتطبيقات مدفوعة لا يتم تحميلها الا بعد شرائها ، حيث ان التطبيقات المجانية تعتبر متاحة لجميع الهواتف التي تدعن هذا التطبيق.
التقسيم : ان التقسيم الرائع الذي تم تقسيمه في جوجل بلاي ، هو الذي جعل المتجر يفضله الجميع ، حيث اصبح من السهل ان تجد ما تريد من دون عناء ، او دون البحث ، لابد ان تعرف ان هذا التطبيق هو لعبة ، ام هو كتاب او هو تابع إلى اي نوع من التقسيمات وسوف نجده في التقسيم.

تحميل متجر Google play مجاناً

يمكن لأي مستخدم ان يحمل متجر جوجل بلاي مجاناً ، ولكن ليس عن طريق الموقع الرسمي للمتجر ، ولكن تتم عملية التحميل من موقع رسمي لاحدي المتاجر الاخرى ، وتتم كالتالي:
– بواسطة اي متصفح لديك ، افتح الموقع الرسمي Up To Down.
– ابحث في الموقع ، عن Google Play App.
– اضغط على اول نتيجة من البحث.
– قم بتحميلها ، لأنها الاحدث.
– ثبتها على هاتفك الذكي بعد التحميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى