السياحة في تركيا

تأجير سيارات في تركيا

شركات تأجير سيارات في تركيا

تأجير سيارات في تركيا ، تتمتع تركيا بالعديد من المعالم السياحية الهامة والمميزة ، حيث إحتلت تركيا المرتبة السادسة عالمياً في قائمة أهم الدول السياحية ، بسبب ما تتمتع به من مقومات سياحية وطبيعة خلابة ، وكثير من السياح يتوجهون لشركات إستئجار السيارات لأنها تعد من أهم الأشياء التي يحتاجها السائح ، لذلك سوف نقوم في هذا المقال بالتحدث عن أفضل شركات لتأجير السيارات في تركيا فتابعونا الآن على موقع ابجديه .

تأجير سيارات في تركيا

 تأجير سيارات في تركيا
تأجير سيارات في تركيا

إقرأ أيضاً :
شركات السياحة في تركيا .
السياحة في تركيا اسطنبول .

شركات تأجير سيارات في تركيا


شركة فيفا

وهي من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في تركيا ، وهي عبارة عن شبكة واسعة في أكثر من ثمانين مدينة تركية ، وتقوم الشركة بتسليم السيارة بعد الفحص الفني في الوكالات الرسمية في جميع المدن قبل التسليم ، وجميع السيارات بالشركة تشمل التأمين ضد الحوادث والسرقة ، وتعتبر الشركة من أفضل شركات تأجير سيارات في تركيا .

شركة أفرو

وتأسست هذه الشركة في عام 2004 كشركة محلية حيث بدأت الشركة في مطار أتاتورك في إسطنبول ، وهي واحدة من أهم الشركات التي تقدم جودة الخدمات ، والشركة لديها إسطول يصل إلى أكثر من 1000 سيارة ولها العديد من الأفرع في جميع المدن تقريباً مثل أنقرة ، وأزمير .

شركة كاربور رنت

 تأجير سيارات في تركيا
تأجير سيارات في تركيا

من أقدم شركات تأجير السيارات في تركيا ، وتوفر الشركة جميع إحتياجات العملاء والرفاهية المطلوبة ، ويوجد في الشركة جميع أنواع العقود من الإيجار اليومي وحتى الإيجار السنوي ، ولديها إمكانيات توفير سيارات بسائق أو بدون سائق ، والشركة تسلم السيارة إلي مكان العميل دون أي تكلفة إضافية ويمكن الدفع في الشركة بعملة الدولار ، اليورو ، والليرة التركية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

شركة أفيس اسطنبول

وهي من الشركات العالمية التي تقدم سيارات الإيجار بأسعار مناسبة ، وخدمات ممتازة ويوجد لها تقييم مرتفع من العملاء العرب الذين جربوا التعامل معها .

نصائح قبل استئجار السيارات في تركيا

– يجب أن يكون لدى المستأجر رخصة قيادة دولية سارية المفعول .
– من الضروري قبل إستئجار السيارة يجب التأكد من سلامة السيارة وكافة التجهيزات .
– يجب معرفة سياسة الشركة قبل الإستئجار ، من حيث الوقود وغيرها من السياسات .
– كلما كان الحجز أبكر كلما زادت فرصتك في الحصول على عرض جيد .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان تأجير سيارات في تركيا ، نرجو أن تكون قراءة مقال تأجير سيارات في تركيا قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى