السياحةالسياحة في مصر

اماكن الترفيه في مصر

اماكن الترفيه في مصر كثيرة ولا يمكن حصرها ، حيث يوجد في كل مدينة من مدن مصر أماكن للترفيه والتنزه ، وتتنوع أماكن الترفيه بين أماكن تاريخية ومنتزها بالإضافة إلى المولات والقرى السياحية والمنتجعات ، والملاهي وغيرها من أماكن الترفيه .

وفيما يلي نعرض لكم بعض من اماكن الترفيه في مصر  والتي سوف تجدون متعة وإثارة عند زيارتها أثناء رحلتكم إلى أرض الكنانة .

اماكن الترفيه في مصر

أجمل اماكن الترفيه في مصر جزيرة تيران بخليج العقبة

اماكن الترفيه في مصر
اماكن الترفيه في مصر

تزخر مصر بالكثير من الشواطئ رائعة الجمال سواء التي تطل عل البحر الأحمر أو البحر المتوسط فكل منها له طابع خالص حيث يمتزج جمال الطبيعة  ويرسم سيمفونية فائقة الجمال بين مياه البحر والرمال والمناظر الطبيعية الخلابة .

وتُعد جزيرة تيران في خليج العقبة من أجمل الأماكن  التي يمكن زيارتها في مصر ، وتتميز الجزيرة بوجود الكثير من السفن الغارقة أثناء الحرب العالمية الأولى والثانية ويمكن لأي زائر أن يغوص في أعمال البحار ليشاهد جمال الشُعاب المرجانية التي تنمو وسط السفن كأنها جزء منها .

خليج نعمة بشرم الشيخ

اماكن الترفيه في مصر

يوجد بمدينة شرم الشيخ المصرية الكثير من أماكن الترفيه ، وتتميز المدينة بالرفاهية العالية حيث الفنادق الراقية والمنتجعات الفخمة التي تزخر بالكثير من وسائل الراحة والاستجمام ، ويعد خليج  نعمة من أجل تلك الأماكن .

ويوجد داخل خليج نعمة الكثير من وسائل الترفيه حيث القرى السياحية الراقية ، ويمكن مزاولة الكثير من الأنشطة منها رحالات السفاري ، وممارسة الرياضات المائية  كالغوص في أعماق البحر الأحمر والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اجمل الاماكن السياحية في مصر .

اماكن الترفيه في مصر مول مصر

اماكن الترفيه في مصر
اماكن الترفيه في مصر

بالرغم من أن مول مصر تم تشييده حديثًا إلا أنه يُعد أكبر المولات في مصر ، حيث يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه بالإضافة إلى مدينة للألعاب ، ويوجد أيضًا مكان خاص بالتزلج على الجليد الاصطناعي ، كما يحتوى المول على مجمع ضخم للمحال التجارية لكبرى الماركات العالمية .

كما يوجد الكثير من الحدائق مثل الحديقة اليابانية والدولية ، بالإضافة إلى وجود ملاهي للألعاب مثل دريم بارك وأكوا برك ، وتزخر القاهرة بالكثير من المناطق الأثرية في منطقة القاهرة القديمة ، وشارع المعز بالإضافة إلى الأهرامات والمتاحف .

اماكن الترفيه في مصر داخل مدينة الاقصر وأسوان

مدينتي الأقصر وأسوان تشهدان على الحضارة الفرعونية القديمة ، حيث يوجد بهما الكثير من المناطق السياحية الرائعة ، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية وترفيهية راقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى