تنسيق الالوان

الوان تليق مع البنفسجي

أفضل الوان تليق مع البنفسجي

الوان تليق مع البنفسجي ، إن ارتداء الملابس ذات اللون البنفسجي يعتبر دليل على الرقي وعلى الفخامة ، ولكن حتى تكتمل الإطلاله المميزة يجب أن تحرص على تنسيق الألوان الملائمة معها والتي تضمن لكي الحصول على مظهر مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي الوان تليق مع البنفسجي والتي تضمن لكي الحصول على إطلاله جذابة .

الوان تليق مع البنفسجي

الوان تليق مع البنفسجي
الوان تليق مع البنفسجي

أفضل الوان تليق مع البنفسجي

– اللون الرمادي واحد من أفضل الألوان التي تيلق مع اللون البنفسجي والتي تضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة ، ولكن هذا الأمر يتطلب فقط توظيف الألوان بالطريقة الملائمة ، فيمكن أن ترتدي فستان قصير ذا لون رمادي على بليرز من اللون البنفسجي يكون ذا درجة داكنة .
– اللون الابيض يعطي مظهر مميز مع اللون البنفسجي خاصة عند تطبيقه مع الدرجات الداكنة مثل درجة الباذنجاني وغيرها من درجات ، فيمكن أن ترتدي بنطال من اللون الابيض على تيشرت من اللون الموف الذي يعتبر واحد من أكثر درجات البنفسج المعروفة .

اقرأ أيضًا :
اللون البترولي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوان تليق مع البنفسجي
الوان تليق مع البنفسجي

– درجات اللون الأزرق خاصة الفيروزي والتركواز تعطي مظهر مميز مع اللون البنفسج خاصة الدرجة الفاتحة منه التي تضمن لك الحصول على مظهر مميز حيث أن اللون الازرق يساعد على الشعور بالراحة والهدوء والنفسي ؛ لهذا السبب فإن تداخل هذه الألوان مع بعضها البعض يضمن لك الحصول على مظهر مميز .
– اللون البيج والبني والدرجات الترابية بشكل عام تشمل أيضًا اللون الرصاصي تعطي مظهر مميز مع اللون البنفسجي بمختلف درجاته ويضمن لك الحصول على مظهر مميز حيث أن اللون البنفسجي لون داكن يحتاج إلى درجات هادئة حتى تعطي مظهر مثالي .
– اللون الاصفر أيضًا يتناسب معه ولكن في هذه الحالة يجب أن تحرص على أن يكون اللون البنفسج فقط في الاكسسوارات أو في الشنطة والحذاء ، وإذا كنت ترغب في إدخال اللون ضمن درجات الملابس فيجب أن تحرص على ذلك بكل دقة .

بهذا نكون عرضنا لكم الوان تليق مع البنفسجي مع الحرص على توضيح الطريقة التي يمكنك توظيف هذه الألوان بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى