تنسيق الالوان

الوان تتناسب مع اللون الكحلي

أفضل الوان تتناسب مع اللون الكحلي

الوان تتناسب مع اللون الكحلي ، اللون الكحلي واحد من الألوان المختلفة أي التي لا تتناسب مع جميع الاذواق على الرغم من أن هذا اللون يشبه اللون الاسود المفضل لدى الكثير من الاشخاص ولكن اللون الكحلي لا يمكن أن تجده في دولاب الفتاة بشكل أساسية ، حيث أن الكثير من من الفتيات يواجهن صعوبة في معرفة الوان تتناسب مع اللون الكحلي التي يكون لها تأثير بالغ على إطلالتك بالكامل وسوف نحرص على أن نوضح لكم فيما يلي الوان تتناسب مع اللون الكحلي .

الوان تتناسب مع اللون الكحلي

الوان تتناسب مع اللون الكحلي
الوان تتناسب مع اللون الكحلي

أفضل الوان تتناسب مع اللون الكحلي

يوجد العديد من الألوان المختلفة التي تجعل للون الكحلي مظهر مميز ومختلف والتي تضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة ، ولكن في جميع الأحوال يجب أن تكوني على معرفة بالطريقة التي يمكنك من خلالها توظيف هذا اللون بالشكل الملائم ، ومن ضمن أفضل الوان تتناسب مع اللون الكحلي ما يلي :
– درجات اللون البنفسجي المختلفة سواء كانت الباذنجاني أو كانت الموف تتناسب مع اللون الكحلي وتجعل له مظهر ملائم .

اقرأ أيضًا :
درجات اللون البنفسجي واسمائها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللون الازرق أيضًا يتناسب بقدر كبير مع اللون الكحلي خاصة الدرجات الفاتحة منه التي تضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة ومختلفة في نفس الوقت .
– اللون الاصفر يعطي مظهر مثالي مع اللون الكحلي ولكنه جريئ ويتطلب الأمر توظيف الألوان بالشكل الملائم .
– اللون الابيض يتناسب مع جميع الألوان خاصة اللون الكحلي فإن تناسق لون فاتح الدرجة مع لون داكن يضمن لك الحصول على مظهر مميز ومتألق .
– اللون السيموني واحد من الألوان المميزة عادة والمشرقة وتفضلها معظم السيدات خاصة عند تنسيقها مع اللون الكحلي فإنها سوف تزيد من جمالك وأنوثتك فيمكن أن ترتدي فستان قصير من اللون السيموني على جاكيت من اللون الكحلي في فصل الشتاء .
– اللون الاخضر يتناسب أيضًا مع اللون الكحلي على الرغم من أن الأمر يبدوا مختلفًا إلا أن هذه الألوان تعطي مظهر مميز عند تنسيقها مع بعضها البعض بالطريقة المطلوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى