السياحة في تركيا

المسافرون العرب طرابزون

معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون

المسافرون العرب طرابزون ، بناء على العديد من التقارير السياحية و التي اشارت الى ان سكان اوروبا لا يفضلون الانتقال الى مدينة طرابزون من اجل السياحة في مقابل رغبتهم في الانتقال الى اسطنبول و انقرة ، الا ان هذه التقارير اشارت الى ان المسافرون العرب من منطقة الشرق الاوسط هم الاكثر زيارة لهذه المدينة ، بشكل عام هذه المدينة يتوفر بها العديد من المعالم السياحية التاريخية بالاضافة الى المعالم الطبيعية ، و دعونا الان نتعرف على اشهر معالم السياحية المسافرون العرب طرابزون .

المسافرون العرب طرابزون

المسافرون العرب طرابزون
المسافرون العرب طرابزون

أقرأ أيضاً :
المناطق السياحية في طرابزون .
اماكن سياحية في طرابزون .
افضل الاماكن السياحية في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون

معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون
معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون

– متحف ايا صوفيا ، ان رؤيتك لاحد المعالم الاثرية التي تعود الى العصر البيزانطي فهو امر رائع حيث ستتعرف على المعمار الهندسي الذي استندت اليه هذه الحقبة التاريخية ، يذكر ان هذا المتحف استخدم كمسجد مع الفتح الاسلامي للمدينة و هو يعتبر من اشهر و ابرز معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون .

– دير سوميلا ، هذا الدير الذي تم بنائه منذ مئات السنوات يقع على جوانب احد الجبال الضخمة و المميز هنا ان هذا الدير مازال صامدا في مكانه ، و من خلال هذه الدير فانك ستتمكن من الحصول على نظرة بانوراما على جميع اطراف المدينة و لكن في غالب الامر لن تشاهد سوى الجبال الضخمة و الغابات المنتشرة في ارجاء المدينة .

– بحيرة اوزنجول ، بالتأكيد اذا قررت زيارة مدينة طرابزون الساحلية ان تقوم بالانتقال الى قرية اوزنجول و قضاء يوم بها على بحيرة اوزنجول ، هذه البحيرة تسمح بالتخييم حولها و هذا يعني انك تسقوم بقضاء اليوم على الحيرة للاستمتاع بالهدوء و تناول المأكولات البحرية الرائعة .

– مغارة تشال ، هذه المغارة تتميز بطولها الكبير و الذي يزيد عن 8 كم في داخل الجبال و يوجد بها مياه جارية ذات منظر طبيعي تلاحمي بين الصخر و المياه و تصنف على انها ثاني اطول مغارة في العالم .

يوجد العديد من المعالم السياحية الاخرى في المدينة الا ان معالم السياحة المسافرون العرب طرابزون يفضلون يارة هذه الامكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى