اندرويد

العاب قوقل بلاي

افضل العاب قوقل بلاي

العاب قوقل بلاي ، ان جوجل بلاي به العديد من التطبيقات المميزة والتطبيقات التي تجعل المستخدم يبحث عن تجربتها ، لأنها تفيد المستخدم جيداً ، ولكن ان الهاتف الذكي ، ليس تقضي عليه جميع الاوقات في تنفيذ الاعمال الخاصة او في مساعدتك في تنفيذ الاعمال ، ولكنه نقضي من خلاله بعض الاوقات الترفيهية والتي تتمثل فيه العاب قوقل بلاي ، حيث ان العاب قوقل بلاي كثيرة ومميزة وسوف نعرض افضل العاب قوقل بلاي ، لذلك تابع التالي .

العاب قوقل بلاي

العاب قوقل بلاي
العاب قوقل بلاي

افضل العاب قوقل بلاي

ان الالعاب كثيرة ومصنفة داخل متجر قوقل بلاي إلى تصنيف الالعاب ، وسوف نبين افضل الالعاب في جميع اقسام الالعاب .
اقرأ ايضاً :
العاب قوقل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

– لعبة Asphalt 9
اذا كنت تحب العاب السرعة والسباق ، والقيادة والحركة السريعة من خلال السيارة ، فنحن نرشح لك لعبة Asphalt 9 حيث ان هذه اللعبة بها الكثير من المغامرات والمستويات ، حيث ان اللعبة تستطيع قضاء الوقت المشو بها ، وايضا في قيادة السيارات التي تحلم باقتنائها ، ويمكن تحميلها من المتجر مباشرة .
– لعبة Dead targetاذا كنت تحب الاكشن والمغامرة واطلاق النار على مصاصي الدماء والزومبي ، اذا كنت تحب التنوع في الاسلحة والمستويات الكثيرة ، والادوار الكثيرة التي يبحث عنها المستخدم ، حيث ان احداث اللعبة تدور حول شخص مجند لتطهير المدينة من مصاصي الدماء ، فدافع عن المدينة وشوارعها من جميع انواع مصاصي الدماء .
– لعبة PES 2018
اذا كنت تحب لعبة كرة القدم ، وكنت تلعب هذه اللعبة على اجهزة البلايستيشن او على اجهزة الكمبيوتر في النسخ الخاصة للكمبيوتر ، اصبح اليوم موجود اصدار لعبة PES 2018 والتي يبحث عنها المستخدمين حول العالم ، حيث ان هذه اللعبة من الألعاب التشويقية لكرة القدم والتي من خلالها يمكن ان تلعب مع صديقك ومع اي شخص اخر تريده .
– لعبة 8 Ball pool

العاب قوقل بلاي
العاب قوقل بلاي

هذه اللعبة التي تعد مميزة لدي جميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية ، حيث تستطيع ان تلعب البلياردو الآن من خلال هاتفك الذكي بكل بساطة ، ويمكنك ان تلعب مع اصدقائك عبر موقع فيس بوك ، وايضاً يمكنك اللعب مع اصدقائك القريبين عن طريق البلوتوث ، حيث انها لعبة مسلية وجيدة ويحبها الكثيرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى