السياحة في سويسرا

السياحه في سويسرا للاطفال

أماكن السياحه في سويسرا للاطفال

السياحه في سويسرا للاطفال ، تحتوي سويسرا على العديد من الاماكن الترفيهية الخاصة بالاطفال التي يمكن أن تقوم بزيارتها أنت وجميع أفراد أسرتك والاستمتاع بالوقتك بها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي السياحه في سويسرا للاطفال .

السياحه في سويسرا للاطفال

السياحه في سويسرا للاطفال
السياحه في سويسرا للاطفال

أماكن السياحه في سويسرا للاطفال

– ألبامار
هي عبارة عن حديقة مائية ، بل أنها تعتبر أكبر حديقة مائية في أوروبا ، كما أن بها أكبر مزلج مائي في أوروبا ، ويوجد بها العديد من البرك المائية والاماكن المختلفة التي يمكن أن تستمتع بوقتك بها أنت وجميع أفراد أسرتك .

السياحه في سويسرا للاطفال
السياحه في سويسرا للاطفال

– حديقة كنيس للأطفال
إن هذه الحديقة خاصة بالأطفال حتى يمكنهم زيارتها ورؤية مختلف أنواع الحيوانات واللعب معها ، وإطعامها ، ولمسها ، والقرب منها حيث أنه يتم أخذ جميع الاحتياطات ليتمكن هؤلاء الاطفال من الاقتراب من الحيوانات بدون أن يمثل لهم الأمر أي خطر ، فيمكنهم تنظيف الفيلة ، إضافة إلى الاقتراب من الزرافات ، إضافة إلى الحصول على العديد من الصور التذكارية ، وتعتبر واحده من أكثر الرحلات الممتعة التي يمكن أن تقوم بها مع جميع أفراد أسرتك .

السياحه في سويسرا للاطفال
السياحه في سويسرا للاطفال

اقرأ أيضا :
ريف سويسرا .
مناطق سويسرا الريفيه .
مدن سويسرا الريفية .
اجمل المناطق في سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كوني لاند
هي عبارة عن حديقة خاصة بالألعاب يمكن أن تقضي بها يوم مميز مع جميع أفراد أسرتك ، ويمكن الاستمتاع بالعروض المختلفة التي تقدمها مثل عروض الدولفين ، وعروض كلاب البحر ، والببغاء ، ويوجد بها بعض الألعاب المائية الممتعة ، كما يمكن أن تجعل طفلك يستمتع بوقته في ركوب الخيل بكل حرص ، ومن أكثر ما يميزها أن الاسعار التي تطلبها مناسبة ويمكن أن يقوم الطفل بلعب أي لعبة عدة مرات بدون أن يكلف الأمر كثيرًا .

– حديقة جونقفرو
توجد هذه الحديقة في إنترلاكن ، وهي عبارة عن مكان واسع يوجد به العديد من الاقسام المختلفة ، كل قسم من هذه الاقسام عبارة عن حضارة مختلفة مثل الحضارة الرومانية ، والحضارة الفرعونية ، والحضارة الإغريقية وغيرها من الحضارات .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال أجمل السياحه في سويسرا للاطفال التي يمكن أن تقوم بزيارتها مع جميع أفراد أسرتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى