السياحة في ايطاليا

السياحة في ميلان

اشهر مناطق السياحة في ميلان

السياحة في ميلان ، يطلق على مدينة ” ميلانو ” ميلان الايطالية لقب عاصمة الموضة حيث تحتوي المدينة على العديد من اشهر ماركات الازياء العالمية و هذا الامر يعتبر نوع من الجذب السياحي لفئة معينة من الزوار سنويا ، و لكن هناك العديد من المناطق الاخرى في المدينة التي تجعل زيارتها تجربة لا تنسى و ذلك من الناحية التاريخية و السياحة الحديثة مثل المتاحف و احواض المياه الضخمة و الفنادق الفاخرة و القلاع ، دعونا الان نتعرف على اشهر و اهم السياحة في ميلان .

السياحة في ميلان

السياحة في ميلان
السياحة في ميلان

اقرا ايضا :
السياحه في ميلانو .
السياحة في ميلانو العرب المسافرون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر مناطق السياحة في ميلان

اشهر مناطق السياحة في ميلان
اشهر مناطق السياحة في ميلان

– بحيرة كومو ، على الرغم من انها ليست اشهر معالم السياحة في ميلان الا انها تتمتع بمساحة كبيرة و مياه صافية تجعلك راغب في الجلوس امامها طوال اليوم او قيادة ذورق صغير و التجول في المياه للشعور بالهدوء التام و الراحة النفسية ، كما يوجد بجانب البحيرة قرية كومو و التي تحتوي على التلفريك الذي يمكنك من صعود الجبال بسهولة و اخذ جولة كبيرة .

– ملعب مدينة ميلان ، السياحة الكروية لها اهميتها ايضا فالكثير من محبي لعبة كرة القدم يدركون جيدا تاريخ نادي ميلان الايطالي و الذي يلعب مبارياته في هذا الاستاد الكبير ، يمكنك الذهاب الى هناك في مواعيد المباريات للاستمتاع بمشاهدة اهم و ابرز اللاعبين على مستوى العالم .

– ساحة الدومو بيازا ، هذه الساحة التي تقع في وسط مدينة ميلان تحتوي على كاتدرائة الدومو و نصب فيتوريو إمانويلي الثاني مما جلها شاغرة في النهار لزيارة هذه الاماكن الاثرية ، و في الليل يقام في الساحة عدد من الاحتلافات الشعبية و هذا ما يجعلها شاغرة ليلا ايضا .

– قلعة سفورزيسكو ، و التي تقع في الجزء الشمالي من المدينة و على الرغم من ان هذا البناء قديم بدأ بنائه منذ 700 عام الا انه الان عبارة عن متحف ضخم يضم اثمن المقتنيات في المدينة .

لا تتوقف السياحة في ميلان عند هذا الحد و لكن الفنادق ذات الخمس نجمات مميزة بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى