تنسيق الالوان

الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس

ما هي الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس ؟

الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس ، إن اللون الزيتي هو درجة من درجات اللون الاخضر ويوجد العديد من الألوان المختلفة التي تتناسب مع اللون الزيتي وتضمن لكي الحصول على إطلاله مميزة ومختلفة في نفس الوقت ، ولكن يجب أن تحرصي على أختيار الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس حتى تزيد من جمال إطلالتك ، ونظرًا لأهمية هذه النقطة فإننا حرصنا بناء على ما عرضه المتخصصون في هذا المجال أن نعرض لكم الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس في هذا المقال .

الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس

الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس
الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس

ما هي الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس ؟

– اللون النبيتي يعتبر واحد من أفضل الألوان التي تناسب اللون الزيتي وتجعل له مظهر مميز ومتألق يتناسب مع جميع ألوان البشرة وتجعل لها مظهر مميز .
– اللون الاسود يزيد من رقي اللون الزيتي ويمكن أن ترتدي هذا من خلال ارتداء بنطال من اللون الزيتي ، على تيشيرت من اللون التركواز وفوقه بليزر من اللون الاسود حتى تظهرين بإطلاله كاجول متألقة .

اقرأ أيضًا :
اللون الموف الفاتح .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اللون الكحي يعطي مظهر مميز مع اللون الزيتي ويتم هذا من خلال ارتداء بنطال جينز من اللون الكحلي على تيشيرت من اللون النبيتي وفوقه جاكيت من اللون الزيتي ، وفي هذه الحالة يمكن أن ترتدي الحذاء والشنطة من اللون الجملي .
– درجات اللون البني والبيج وذلك من خلال ارتداء جيبة قصيرة من اللون البيج على جاكيت مفتوح من اللون الزيتي وفي الاسفل تيشيرت من اللون الابيض إن تناسق هذه الألوان مع بعضها البعض سوف يزيد من تألقك .
– اللون الابيض واحد من أفضل الألوان التي تعطي مظهر مميز ومتألق مع اللون الزيتي وتضمن لكي الحصول على إطلاله راقية وفي نفس الوقت تكون غير متكلفة أي يمكنك تنسيق هذه الألوان مع بعضها البعض عند الذهاب إلى الجامعة أو العمل .

لقد سلطنا الاضواء في هذا المقال على الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس مع الحرص على تحديد مجموعة من أفضل الألوان والطريقة التي يمكن إتباعها في تطبيق هذه الألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى