الامومة

اشياء تدر حليب الام

ملف يوضح اشياء تدر حليب الام

اشياء تدر حليب الام ، يمكن للمرضعات أن تتناول ما تشاء من الأطعمة المختلفة من أجل الوصول للتغذية السليمة للحصول على حليب جيد يساعد على نمو الرضيع بشكل افضل ، حيث يعد حليب الام هو أفضل تغذية للأطفال الرضع ومهما حاول العلماء التوصل إلى صنع أي حليب اطفال مقارن لحليب الام ، فمن المستحيل الوصول أن يصل لمستوى حليب الام في المميزات التي تعود على الام والرضيع منه ، على كل مرضعن الاهتمام بالتغذية على وجه أكمل لزيادة حليبها للرضيع ، واليوم نوفر لكم ملف يوضح اشياء تدر حليب الام بكثرة لإشباع المواليد من خلال موقعكم ” ابجديه ” .

اشياء تدر حليب الام

اشياء تدر حليب الام
اشياء تدر حليب الام

اشياء تدر حليب الام المرضع

– الأعشاب الطبيعية
إن للأعشاب الطبيعية دور فعال في إدرار حليب الام بكثرة ، ومن هذه الأعشاب ” الشمر – اليانسون – الياسمين – الحلبة – بذور الكراوية – جذور حشيشة الملاك – الحبة السوداء أو حبة البركة ” ، فعلي كل مرضعة القيام بتناول الكثير من هذه الأعشاب على مدار اليوم من أجل زيادة إدرار الحليب بثديها .

– الخضروات
تساعد الخضروات على زيادة إفراز حليب الام ، ومن أهم هذه الخضروات ” السبانخ – البسلة – الاسبرجس – البنجر – الجزر – البطاطا – البقدونس – النعناع – الشبت – ” .

– الفواكه
ينصح المرأة المرضعة بتناول الكثير من الفواكه علة مدار اليوم من اجل تغذية أفضل لها ، كما أنه يوجد أنواع معينة من الفواكه تساعد المرضعات في إدرار الحليب من أهمها ” المشمش – البرتقال – التين الشوكي – المانجو – الفراولة ” .

اشياء تدر حليب الام
اشياء تدر حليب الام

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام .
زيادة حليب الام .
اكلات لزيادة حليب الام .
كيفية زيادة لبن الام .
اشياء تدر الحليب .
اطعمة تزيد حليب الام .

– العصائر والسوائل
ينصح المرضعات بتناول العصائر المصنوعة من أفضل الفواكه والتي تشمل الخوخ والبرتقال والرمان وغيرها وعليها الإكثار من تناول السوائل والعصائر والمشروبات على مدار اليوم من أجل زيادة إدرار الحليب ، كما ينصح بتناول شوربة العدس وعصير الليمون .

– الأدوية
ينصح السيدات المرضعات بإمكانية تناول بعض الأدوية التي تساعد في زيادة حليب الام والتي تتمثل في أعشاب سيكم لإدرار الحليب ، الهيربانا – بريميران – كبسولات فينولاكت – كبسولات لاكتوماكس lactomax ” .

اشياء تدر حليب الام
اشياء تدر حليب الام

بهذا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها على اشياء تدر حليب الام وتعمل على زيادته بشكل طبيعي ، نتمنى ان نكون نلنا اعجاب قارئة مقالة اشياء تدر حليب الام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى