تدبير منزلي

ازالة الحبر من الجلد

كيفية ازالة الحبر من الجلد

ازالة الحبر من الجلد ، عندما تتعرض الجلود إلى الحبر فإنها تكون في حاجة إلى التنظيف على الفور حتى يمكن التخلص من البقع بسرعة وبسهولة قبل أن تصبح صلبة ويكون من الصعب التخلص منها ، وسوف نسلط الأضواء فيما يلي على أهم الطرق التي يمكن أن تتبع في هذه المهمة .

كيفية ازالة الحبر من الجلد بأفضل الطرق الفعالة

ازالة الحبر من الجلد
ازالة الحبر من الجلد

كيفية ازالة الحبر من الجلد بأفضل الحيل

– الكلور لديه القدرة على التخلص من بقع الحبر ، ولكن يجب أن تحرص على استخدامها بالطريقة الملائمة حتى لا تسبب تلف على الجلد ، ويتم هذا من خلال خلط ملعقة من الكلور ، مع لتر من الماء ، وتستخدم هذا الخليط في تنظيف مكان الحبر ، وبعد ذلك تستخدم الصابون بقطعة من القماش في التخلص في بقايا الحبر ، ثم تقوم بتجفيفها بالشكل الملائم ولن تجد أثر للحبر .
– يمكن عمل تقشير للحبر من الجلد من خلال عمل خليط بين زيت الزيتون والسكر ، وتستخدم هذا الخليط في فرك الحبر إلى أن تتخلص من الحبر تمامًا ، ويمكن أن تستبدله بزيت جوز الهند .
– يمكن أن تستخدم قطعة من القماش وتضعها في مزيل الأظافر أو الاسيتون وتستخدمها في التخلص من بقايا الحبر التي توجد على الجلد ، وسوف تساعد على التخلص منها بسرعة حتى وإن كان مر الكثير من الوقت على هذا الحبر .

استخدام الكحول للتخلص من الحبر

– يمكن أن تستخدم قطعة من القماش النظيف الجاف في التخلص من الحبر حتى لا يزيد ويتسع على الجلد .
– ثم تضع كمية من الكحول الطبي على مكان الحبر وتستخدمها في التخلص من الحبر قطعة قماش .
– بعد ذلك تستخدم مثبت الشعر وتتركه على مكان البقعة لمدة ساعة ثم تقوم بإزالة باستخدام قطعة من القماش والماء ، ثم تستخدم الصابون في التخلص من بقايا الحبر التي توجد به .

اقرأ أيضا :
ازالة القلم الجاف من الملابس .
كيف أزيل بقع الحبر .

تنظيف بقع الحبر .
كيفية ازالة الحبر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى