ديكور

اثاث غرف اطفال

أحدث اثاث غرف اطفال

اثاث غرف اطفال ، عندما تفكر في عمل غرف الاطفال فيجب أن تحرص عى أن تختار الاثاث الذي يتناسب مع الاطفال حتى يكون المكان مريح بالنسبة لهم ، وفيما يلي سوف نعرض لكم اثاث غرف اطفال .

اثاث غرف اطفال

اثاث غرف اطفال
اثاث غرف اطفال

أحدث اثاث غرف اطفال

– يجب أن تحرص على أن يتناسب الاثاث الذي يوجد في غرف الاطفال مع طفلك سواء كان صبي أو بنت حيث أن هذا الأمر يتوقف عليه العديد من الجوانب المختلفة منها شكل الغرفة ، كذلك الألوان التي تستخدمها في الغرفة فالصبي يتناسب معه اللون الأزرق أو الاخضر وغيرها من الألوان أما الفتاة يجب أن يتم وضع لون بنك أو أحمر أو نبيتي أو ما شابه من الألوان .

أقرأ أيضاً :
ديكور الغرف .
فن الديكور المنزلي بالصور .
غرف نوم اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– أحرص على أن تختار الاثاث الذي يحتوي على أقل الزخارف حيث أن الزخارف البسيطة هي التي تتناسب مع طفلك أما في حالة وضع الكثير من قطع الاثاث التي تحتوي على العديد من التفاصيل فإنها تكون كلاكسية وتتناسب بشكل كبير مع غرف الكبار .

اثاث غرف اطفال
اثاث غرف اطفال

– إذا كانت الغرفة ضيقة فيجب أن تقوم بوضع الأسرة فوق بعضها البعض حيث أن هذا الأمر سوف يوفر عليك الكثير من المساحة ، إضافة غلى استخدام الاشياء القابلة للطي حيث أنها سوف تكون متواجده في وقت الاستخدام وغير ذلك لا تأخذ مساحة من المكان .
– أحرص على أن يكون لون الاثاث يتناسب مع لون الغرفة حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأمور التي يمكن أن تساعدك في الحصول مكان مميز .
– يجب أن يتواجد في المكان العديد من الزخارف التي تتناسب مع طفلك ، مثل أن تقوم بوضع المكاتب والكراسي ات الحجم الصغير حيث ان الطفل يكون في حاجه إلى مساحة واسحة ليكون لديه القدرة على الحركة بها .

اثاث غرف اطفال
اثاث غرف اطفال

– من الأفضل أن يوجد مكان خاص بلعب الأطفال حتى لا يتم إلقائها في أي مكان بدون نظام ، وخاصة أننا نعرف جيدًا من أن الاطفال لا يدركون هذه الأمور كثيرًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى